اخبار النادي الاهلى

“عبدالله وسليمان” يساندان الأهلي أمام النجم الساحلي

20,790
عبد الله السعيدعبد الله السعيد

استئانف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء، تحت قيادة حسام البدري المدير الفني للفريق، استعدادا لمواجهة النجم الساحلي.


وتقام مباراة الأهلي والنجم الساحلي يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة السابعة مساء، على استاد برج العرب، ضمن مباريات الإياب للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

السعيد و سليمان يشاركان فى مران الاهلى

وشهد مران المارد الأحمر انتظام الثنائي عبد الله السعيد ووليد سليمان لاعبا الفريق ، بعد تعافي الثنائي من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرا.

وكان عبدالله السعيد يعاني من شد في العضلة الخلفية حرمته من التواجد في مباراتي الاتحاد والرجاء، بينما عانى وليد سليمان من كدمة قوية في القدم خلال مشاركته في لقاء زعيم الثغر.

واقترب الثنائي من المشاركة مع الأهلي في لقاء النجم الساحلي من الناحية الطبية، وتبقى مسألة مشاركتهما في لقاء الأحد بيد الجهاز الفني بقيادة “البدري”

وانتظم شريف إكرامي في مران الفريق، بعد غيابه عن لقاء الأهلي والرجاء أمس، لمعاناة بثقل في العضلة الضامة.

وخضع حسام عاشور لاعب وسط الفريق إلى فحص طبي على هامش مران اليوم، لمعرفة حجم الإصابة التي تعرض لها بالأمس في مباراة الرجاء.

وتأكد غياب “عاشور” عن لقاء الأحد المقبل، حيث أثبتت الفحوصات إصابته بشد في العضلة الضامة، مما يعني تأكد غياب اللاعب عن لقاء النجم الساحلي.