اخبار النادي الاهلى

هل تلغى انتخابات النادي الأهلي ؟

20,489
محمود طاهر رئيس الأهليمحمود طاهر رئيس الأهلي

أكد شيرين شمس الدين المدير التنفيذي للنادي الأهلي على إمكانية إلغاء الانتخابات الخاصة بالقلعة الحمراء والتي ستقام نهاية شهر نوفمبر المقبل.

الأهلي يوضح.. كيف تلغى الانتخابات الخاصة به؟

وأشار شمس في تصريحات إذاعية إلى أن اللائحة الاسترشادية تنص على عدم أحقية أعضاء القلعة الحمراء بالشيخ زايد في التصويت بالانتخابات أو الترشح لها.

وشدد شمس على أن الأهلي تلقى اخطاراً من اللجنة الأولمبية المصرية يفيد بعدم إدراج أعضاء الشيخ زايد في كشوف الجمعية العمومية “.

وأكمل: ” قرار الأولمبية جاء على الرغم من حصول أعضاء الشيخ زايد على حكم قضائي بالمشاركة في الانتخابات، ولكن الأولمبية إعتمدت على اللائحة الاسترشادية “.

وأوضح: ” إذا صدر حكم قضائي بأحقية أعضاء الشيخ زايد في التصويت فإن القلعة الحمراء ستقم بإضافة اسمائهم للكشوفات فوراً، مما قد يؤدي لحصول الأولومبية على حكم ببطلان الانتخابات “.

وإختتم: ” في حال حدوث كل ما سبق فإن الانتخابات قد تلقى ويتم إختيار لجنة مكونة من ثلاثة أشخاص لإدارة شؤون النادي مؤقتاً، فهل يعقل ذلك “.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي فتح باب الترشح للانتخابات الخاصة به بداية من اليوم الأحد، على ان تقام الانتخابات يوم 30 من شهر نوفمبر المقبل.