منتخب مصر

منتخب المحليين يستضيف المغرب لحجز بطاقة العبور إلى كينيا

20,659
حماده صدقيحماده صدقي

يستضيف ملعب الإسكندرية في السابعة مساء اليوم الأحد، مباراة تجمع بين منتخب مصر “المحليين”، مع نظيره المغربي، ضمن منافسات ذهاب التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في كينيا 2018.

ويرغب الفراعنة المحليين، مباراة اليوم تحت قيادة فنية لحماده صدقي، أملًا في تحقيق تنيجة إيجابية في مباراة اليوم، لتسهيل مهمة العودة في المغرب المقرر إقامتها يوم 18 أغطس الجاري.

كان حماده صدقي، قد تولى المهام الفنية لمنتخب المحليين، بعد إقالة هاني رمزي، عقب الأزمات التي نشبت بينه وبين الاتحادا لمصري للعبة بسبب عدم الالتزام بمواعيد المعسكرات وانتظام اللاعبين.

حماده صدقي
حماده صدقي

ويفتقد المحليين في مباراة اليوم، جهود لاعبي المصري، لارتباطهم بمباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي، الثلاثاء المقبل، بالإضافة إلى ثلاثي الأهلي هشام محمد المنضم حديثًا لصفوف الفريق الأحمر بسبب إصابته بشد في العضلة الأمامية، وإسلام محارب وعمرو بركات.

 

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم قرر تقديم موعد مباراة المحليين مع المغرب المقرر أن يستضيفها ستاد الاسكندرية، لمدة 60 دقيقة، ليقام في السابعة بدلًا من الثامنة مساء يوم 13 أغسطس، حتى تتمكن الجماهير من متابعة اللقاء، ثم مشاهدة الكلاسيكو بين ريال مديد وبرشلونة في ذهاب السوبر الإسباني المقام على ملعب كامب نو، وتنقله قناة أون سبورت عبر شاشاتها.