أسامه نبيه: مباراة الأهلي وسموحة تحدد موعد انطلاق معسكر المنتخب

20,353

أكد أسامة نبية، المدرب العام  للمنتخب الوطني، أن نتيجة مباراة الأهلي وسموحة ، المقرر لها مساء اليوم الأربعاء 9 أغسطس،  ضمن منافسات الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر، ستحدد بشكل كبير موعد إنطلاق معسكر الفراعنة.

مباراة الأهلي وسموحة تحسم مصير معسكر المنتخب

وقال نبية خلال تصريحات صحفية، ” سننتظر نتيجة مباراة اليوم بين الأهلي وسموحة، لاسيما وأنها تحدد موعد إنطلاق المعسكر، فإذا حدث وفاز الأهلي بالمباراة ووصل للنهائي، سنؤجل موعد إنطلاق المعسكر إلي 22 أغسطس بدلًا من 20 من الشهر نفسه، وإذا حدث العكس وخسر الأهلي ، سنقيم المعسكر في موعده”.

إستعدادات منتخب مصر لمباراة أوغندا

وأوضح مدرب المنتخب، ” أن الأهلي يضم عدد كبير من لاعبي المنتخب، ولذلك إذا فاز وتأهل إلي المباراة النهائية، سيحتاج اللاعبين إلي فترة راحة لاتقل عن 14 يوما”.

 مباراة الأهلي وسموحة تحسم مصير منتخب مصر
مباراة الأهلي وسموحة تحسم مصير منتخب مصر

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة المنتخب الأوغندي ذهابا وإيابا ،  ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018، يومي  31 من أغسطي في كامبالا بأوغندا، ومباراة الإياب في برج العرب بالإسكندرية يوم 5 سبتمبر، ويحتاج المنتخب الوطني للفوز بأي نتيجة في المبارتين من أجل ضمان التأهل إلي كأس العالم 2018 والمقرر إقامتها في روسيا.