اخبار نادى الزمالك

بعد “ثورة” مرتضى.. شيكابالا إلى أين؟

20,894
شيكابالاشيكابالا

بات من المؤكد رحيل محمود عبد الرازق “شيكابالا”، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن صفوف الأبيض، خلال الفترة المقبلة، بل أصبح من المنتظر أن يتم ذلك خلال الساعات القليلة القادمة.

خروج الزمالك من منافسات كأس مصر، أمس أمام المصري البورسعيدي بعد الخسارة بهدفين دون رد، أثار سخط الجماهير وغضب مجلس الإدارة، بعد أن أصبح الفريق الكروي الابيض خالى الوفاض هذا الموسم من التتويج بأي بطولة رسمية كانت أو ودية، ففي بطولة الدوري حصد الفارس الأبيض المركز الثالث في جدول الترتيب ما يؤكد ابتعاده عن المشاركة في بطولة دوري أبطال افريقيا الموسم المقبل، بالإضافة إلى توديعه لمنافسات البطولة الأفريقية من دور المجموعات، وهاهو كأس مصر، فضلًا عن الخروج من دور المجموعات لمنافسات البطولة العربية “الودية” التي استضافتها مصر مؤخرًا، وتُوج بها الترجي التونسي.

توابع خروج الزمالك لا زالت تلقي بظلالها على الفريق، ومن المتوقع أن تحصد ضحايا من اللاعبين “المعلمين” بحسب وصف المستشار مرتضى منصور، وعلى رأسهم الثنائي محمود عبد الرازق “شيكابالا”، ومحمد إبراهيم.

وجهة شيكابالا إلى أين؟

شيكابالا عاد من صفوف الاسماعيلي مع الموسم الماضي، حيث كان وقتها، أحمد حسام “ميدو”، هو المدير الفني للدراويش، وطلب الاستعانة بخدمات شيكا، وبالفعل انتقل اللاعب الأسمر على سبيل الإعارة، لمدة موسم، عاد بعدها إلى البيت الأبيض، تحت ولاية ميدو الفنية في الزمالك، فهل يعود مجددًا تحت قيادة زميله الأسبق الفنية، ولكن هذه المرة في وادي دجلة؟

شيكابالا، لاعب لا يختلف عليه اثنان، يتمتع بمهارات عالية، وروح قتالية، وكانت بعض التقارير قد أشارت إلى فتح العميد حسام حسن، المدير الفني للمصري، قنوات اتصال مع الفهد الأسمر للانضمام إلى صفوف الفريق البورسعيدي، لتصبح الكرة الآن في ملعب شيكا، وعليه الاختيار.