اخبار المحترفين

صحفي إنجليزي: “ليفربول” سينضم له الآلاف الآن بعد إشراك “صلاح”

20,824
محمد صلاحمحمد صلاح

داعب الإنجليزي دايف أوكوب، الصحفي الإنجليزي بجريدة “ليفربول إيكو”، الجماهير المصرية، قبل انطلاق مباراة الريدز مع ويجان “الودية” المقامة بينمها حاليًًا، في إطار استعدادت الفريقين لانطلاق الموسم الكوري الجديد.

وكتب أوكوب، عبر  حسابه الرسمي على موقع التدوين الصغير “تويتر”، “سينضم لصفحة ليفربول الآن بضعة آلاف من الجماهير المصرية بعد خوض صلاح أولى مواجهاته اليوم”.


صلاح
صلاح

وتواجد الدولي المصري، محمد صلاح، في تشكيل ليفربول الرسمي، وفقًا لما أعلنه الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، وجاء التشكيل كالاتي:

مينوليه، أرنولد، ماتيب، كلافان، فلانجان، هيندرسون، لالانا، وودبرن، صلاح، كوتينيو، فرمينيو.

وانضم صلاح، إلى ليفربول الإنجليزي، في الشهر الماضي، قادمًا من روما الايطالي، في صفقة تاريخية كانت هي الأغلي عربيًا ومصريًا حتى الآن، ووقع جناح منتخب مصر على عقود انضمامه لقلعة الأنفليد لمدة 5 مواسم، بقيمة مالية وصلت إلى 39 مليون جنيه استرليني.

تلك الموجهة هي الثانية لليفربول “وديًا”، حيث خاض مباراة أول أمس أمام ترانمير روفرز، وفاز أصحاب القميص الأحمر برباعية نظيفة، ولم يتواجد صلاح، في تشكيل فريقه، حيث طار إلى العاصمة الفرنسية باريس، لانهاء اجراءات تصريح العمل الخاص به، حتى يتسنى له المشاركة في صفوف الريدز.

يذكر أن كلوب، سيخوض البماراة بتشكيلين مختلفين في كل شوط، حيث يتواجد صلاح ضمن كتيبة الشوط الأول، وسيتم إجراء تغييرات في الشوط الثاني.