اخبار النادي الاهلى

ملخص مباراة مشاهدة مباراة الاهلي والوداد 21-6-2017 في دوري أبطال أفريقيا

22,217

ملخص مباراة مباراة الاهلي والوداد في إطار مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة في دور المجموعات من دوري الأبطال الأفريقي.

مشاهدة مباراة الأهلي والوداد اليوم 21-6-2017

يحل النادي الأهلي ضيفاً على الوداد المغربي في الدار البيضاء في إطار مباريات الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.


وتنطلق المباراة في تمام الواحدة صباح الأربعاء بتوقيت القاهرة، الثانية صباحاً بتوقيت السعودية، الحادية عشر من مساء الثلاثاء بتوقيت المغرب.

ملخص مباراة مباراة الأهلي والوداد اليوم

مباراة الاهلي والوداد يرغب النادي الأهلي في حسم تأهله إلى دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا عن طريق تحقيق الفوز على الوداد خلال المباراة.

ويحتل الأهلي المركز الأول في المجموعة برصيد سبع نقاط، متساوياً مع زاناكو الزامبي الذي يأتي في المرتبة الثانية بالدوري.

أما الوداد فيحتل المرتبة الثالثة في جدول الترتيب برصيد ثلاث نقاط فقط، امام القطن الكاميروني متذيل الترتيب بدون أي نقاط.

وفي حال نجاح الأهلي في الفوز على الوداد فإن الفريق الأحمر سيكون قد حسم تاهله إلى دور الثمانية من دوري الأبطال الأفريقي.

وإذا نجح الأهلي في رفع رصيده إلى النقطة العاشرة فإن تأهله إلى الدور القادم سيكون قد حسم بصورة رسمية ونهائية.

مشاهدة ملخص مباراة مباراة الأهلي والوداد

يحاول الأهلي تكرار النتيجة التي آلت لها المباراة الأخيرة له أمام الوداد في دور المجموعات من دوري الأبطال الأفريقي.

ونجح الاهلي في التغلب على الوداد منذ أيام قليلة ماضية في برج العرب بالأسكندرية بهدفين نظيفين، ليتمكن من الوصول إلى النقطة السابعة مباراة الاهلي والوداد .

ويطمح الأهلي لحسم بطاقة تأهله إلى الدور القادم بصورة رسمية في مواجهة اليوم من أجل ضمان إنهاء المهمة بصورة مبكرة.

ويتبقى للأهلي مبارتين في البطولة الأفريقية، حيث سيلتقي مع زاناكو الزامبي على أرضه، إلى جانب استضافة القطن الكاميروني في مصر.

مشاهدة مباراة الأهلي والوداد ملخص مباراة

حصلت شبكة قنوات بي إن سبورتس على حقوق بث مباريات مسابقة دوري أبطال أفربقيا في موسمه الجاري بصورة خاصة وحصرية.

ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلي والوداد عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس بصورة خاصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

الأهلي يعلن تشكيل مباراة الوداد في التاسعة مساء

يعلن الجهاز الفني للنادي الأهلي تحت قيادة مديره الفني  حسام البدري، تشكيل فريقه الذي يواجه فريق الوداد المغربي   في الجولة الرابعة لمنافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا في التاسعة مساء اليوم.

ويعقب إعلان التشكيل سيتوجه الفريق الأحمر في العاشرة مساء التوجه إلى ملعب المباراة.

وحرص حسام البدري عدم إظهار أي ملامح للتشكيل أمام وسائل الاعلام المغربية والتي حصرت على مشاهدة المران الرئيسي للنادي الأهلي.

الأمن المغربي يخصص مدرعتين لتأمين الأهلي

خصص الأمن المغربي مدرعتين لتأمين حافلة النادي الأهلي أثناء توجهها إلى ملعب محمد الخامس والذي سيستضيف مباراة الأهلي والوداد المغربي في الجولة الرابعة لمنافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

نفاذ تذاكر الأهلي والوداد المغربي

أعلن مسئولو نادي الوداد المغربي، نفاذ تذاكر مباراة الأهلي والوداد والتي تقام اليوم الثلاثاء 20 يونيو على استاد محمد الخامس بالعاصمة المغربية كازابلانكا.

 

45 ألف مشجع لمباراة الأهلي والوداد

 

تقرر حضور 45 ألف مشجع لمباراة الأهلي والوداد المغربي في المغربي في الجولة الرابعة لمنافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام بالعاصمة المغربية كازابلانكا الساعة 1.00 صباحا بتوقيت القاهرة.

وحرص شيرين شمس المدير التنفيذى للنادى الأهلى خلال الاجتماع الفنى لمباراة الوداد المغربى بدورى أبطال أفريقيا، على الاستفسار عن المكان المخصص لحضور جماهير النادى الأحمر فى ملعب المباراة وآلية بيع التذاكر للجماهير غدا.

ورفض المدير التنفيذى للأهلى خلال الاجتماع الحصول على 10 تذاكر خصصها مسئولو الوداد لمسئولى الأهلى وطالب بالمعاملة بالمثل بعد أن كان الأهلى قد منح مسئولى الوداد 40 تذكرة خلال مباراة الذهاب على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

البدري يرفض وجود ” بي ان سبورت” في المؤتمر الصحفي

رفض المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري وجود قناة بس ان سبورت القطرية في المؤتمر الصحفي الذي عقده المدير الفني، وذلك تفعيلا لقرار مقاطعة دولة قطر.

 

البدري يحذر من الحكم الجذائري

 

حذر المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري، اللاعبين من الاعتراض على الحكم الجزائري “مهدى عبيد بن شريفية” والذي يدير المباراة المرتقبة بين النادي الأهلي ونادي الوداد المغربي في الجولة الرابعة لمنافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وطلب البدري من اللاعبين ضبط النفس وعدم التعامل أو الاعتراض على الحكم الجزائري.

يذكر أن سيد عبد الحفيظ مدير الكر بالنادي الأهلي ابدى تحفظه على قيام لجنة الحكام بالاتحاد الافريقي بتغيير طاقم تحكيم مباراة الأهلي والوداد المغربي ثلاث مرات.

 

البدري يتفقد أرضية ملعب المباراة

حرص المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري على تفقد أرضية  استاد محمد الخامس بالعاصمة المغربية والتي من المقرر أن تستقبل مباراة الأهلي والوداد المغربي في الجولة الرابعة لمنافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

موعد وصول النادي الأهلي من المغرب
تصل بعثة الكرة بالنادي الأهلي، يوم الأربعاء 21 يونيو، في السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، حيث تغادر البعثة مطار الدار البيضاء في الساعة الثانية ظهرا.

تعادل الأهلي سلبيا مع نظيره زاناكو الزامبي سلبيا، في المباراة التي تجمع بينهما الآن، في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا. ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

خلف زاناكو المتصدر برصيد 10 نقاط، ويحتاج للفوز من أجل التاهل إلى دور الثمانية من البطولة الإفريقية، وتجنب الدخول في حسابات معقدة