بث مباشر يلا شوت

ملخص مباراة مشاهدة مباراة الكاميرون وتشيلي 18-6-2017 في كأس القارات

20,866

ملخص مباراة مباراة الكاميرون وتشيلي في إطار مباريات الجولة الاولى من المجموعة الثانية لمسابقة كأس القارات 2017 في روسيا.

مشاهدة مباراة الكاميرون وتشيلي اليوم 18-6-2017

يخوض المنتخب الكاميروني مباراة قوية وهامة مساء اليوم الأحد عندما يلتقي مع نظيره التشيلي في إطار مباريات كأس القارات المقامة حالياً في روسيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الكاميرون وتشيلي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، السابعة مساءً بالتوقيت العالمي “جرينتش”.

ملخص مباراة مباراة الكاميرون وتشيلي اليوم

يشارك المنتخب الكاميروني في مسابقة كأس القارات بصفته بطلاً للقارة الأفريقية والتي توج بلقبها على حساب مصر في الجابون 2017.

أما المنتخب التشيلي فاستطاع أن يتوج بطلاً لكوبا أمريكا في نسخته الماضية عام 2016 وقبل الماضية أيضاً عام 2015.

وأوقعت القرعة كلاً من منتخبي الكاميرون وتشيلي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبي ألمانيا بطل العالم وأستراليا بطل أسيا.

وتعد مواجهة الكاميرون وتشيلي هي الأولى في المجموعة الثانية، حيث من المقرر ان يلتقي منتخبي ألمانيا وأستراليا في نفس المجموعة غداً الأثنين.

مشاهدة ملخص مباراة مباراة الكاميرون وتشيلي

ويرغب كلاً من منتخبي الكاميرون وتشيلي في تحقيق البداية الأفضل خلال المباراة من أجل الفوز بالنقاط الثلاث والتقدم إلى صدارة المجموعة.

ويسعى المنتخب الكاميروني لتحقيق المفاجأة والفوز على تشيلي بعدما مني بخسارة أمام كولومبيا في مباراة ودية قبل ايام قليلة ماضية.

وخسر المنتخب الكاميروني أمام كولومبيا بأربعة أهداف نظيفة في آخر المباريات الودية التي خاضها الفريق استعداداً لكأس القارات.

أما المنتخب التشيلي فقد يلعب المباراة منقوصاً من نجميه أليكسيس سانشيز وكلاوديو برافو اللذان يعانيان من إصابة خلال الأيام الماضية.

وفي الجولة الثانية من البطولة، سيصطدم المنتخب الكاميروني مع نظيره الأسترالي في مباراة صعبة لكلاهما، بينما سيلتقي الفريق التشيلي مع ألمانيا.

مشاهدة مباراة الكاميرون وتشيلي ملخص مباراة

حصلت شبكة قنوات بي إن سبورتس على حقوق بث مباريات مسابقة كأس القارات المقامة حالياً في روسيا بصورة خاصة وحصرية.

ومن المقرر أن تنقل مباراة الكاميرون وتشيلي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس بصورة خاصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.