اخبار النادي الاهلى

ما هو المطلوب من البدري قبل مواجهة الوداد في دوري الأبطال؟

20,284

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره الوداد المغربي، يوم الثلاثاء المقبل، شمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.

كانت بعثة الفريق الأحمر قد توجهت إلى المغرب صباح اليوم السبت، ووصلت منذ ساعات قليلة إلى فندق الإقامة، ليقرر حسام البدري، المدير الفني، منح اللاعبين راحة كافية قبل تناول وجبة الإفطار.

واصطحب البدري، كلًامن، شريف إكرامي، أحمد عادل عبد المنعم، محمد الشناوي، التونسي علي معلول، صبري رحيل، حسين السيد، رامي ربيعة، محمد نجيب، سعد سمير، أحمد حجازي، محمد هاني، أحمد فتحي، حسام عاشور، حسام غالي، عمرو السولية، صالح جمعة، عبد الله السعيد ، ميدو جابر، مؤمن زكريا، وليد سليمان، أحمد حمودي، كريم نيدفيد، عمرو جمال، النيجيري جونيور أجاي.

بينما غاب الثلاثي عماد متعب ومروان محسن للإصابة، والايفواري سليماني كوليبالي “الهارب”.

يدخل المارد الأحمر، لقاء الوداد، محتلًا صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، بينما يأتي الفريق المغربي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

خاض الأهلي ثلاث جولات، حقق الفوز في لقائين أمام القطن الكاميروني والوداد المغربين بينما تعادل سلبيًا أمام زاناكو الزامبي، على الجانب الاخر، خسر الفريق المغربي مواجهتين أمام زاناكو والأهلي، وحقق الفوز على القطن الكاميروني.

ويأمل حسام البدري، المدير الفني، تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الوداد، ليضمن بنسبة كبيرة تأهله لدور الثمانية كأول مجموعة، بينما يسعى الوداد المغربي للفوز على حساب الأهلي ليضمن فرصه في المنافسة على التأهل.

حقق الأهلي فوزًا ثمينًا، مساء أمس على نظيره سموحة في الجولة الـ31 من بطولة الدوري، بنتيجة 4-2، واستعان البدري بلاعبي دكة البدلاء، الذين نجحوا في تقديم أداء جيد، كما ظهر صالح جمعة، بمستوى مرضي للجهاز الفني.

البدري بحاجة لإدخال عناصر جديدة في صفوف الفريق، خاصة وان مباراة أمس، طمأنت الجهاز الفني على وجود دكة بدلاء قوية، باستطاعتها تحقيق الفوز في أي وقت.