اخبار النادي الاهلى

بعد قدوم “أزارو”.. هل حان الوقت لرحيل عمرو جمال عن الأهلي؟

20,348
عمرو جمالعمرو جمال

بدأت الأندية المصرية، التفكير في تدعيم صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وبالفعل نجح العديد منها في إبرام بعض صفقات الموسم الجديد، مثل الأهلي والزمالك، فقد تعاقد الأخير مع أشيمبونج مهاجم فريق الداخلية، بالإضافة إلى كابونجو كاسونجو، لاعب الاتحاد السكندري، بينما خطف الأهلي اللاعب المغربي وليد أزارو، مهاجم الدفاع الحسني، لمدة 4 مواسم مقابل ملوين و300 ألف دولار.

تعاقد إدارة الأهلي مع مهاجم جديد، بالرغم من وجود الثلاثي مروان محسن وعمرو جمال وعما متعب، ينذر بقرب رحيل أحدهما، خلال الميركاتو الصيفي،وإن كان الجهاز الفني للأهلي، أكد على بقاء عماد متعب، على الرغم من عدم مشاركته مع الفريق الأحمر بصورة مستمرة، فضلًا عن أنه من الصعب رحيل مروان محسن، خاصة وأنه على مشارف العودة للملاعب مجددًا، بعد الإصابة التي لحقت به خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة أمم أفريقيا النسخة الماضية التي أقيمت بالجابون، وتعرض خلالها لقطع في الرباط الصليبي للركبة.

لم يتبق سوى عمرو جمال، الذي لم يقدم خلال الموسم أداءً مرضيًا للجهاز الفني، وبالتالي فقد يكون الغزال هو الأقرب للرحيل عن صفوف الأهلي، خاصة وأن أحمد حسام “ميدو”، المدير الفني لفريق وادي دجلة عرض عليه الانضمام إلى فريقه بداية من الموسم المقبل، بالإضافة إلى العروض التي وصلت للاعب الأهلي.

وعلمت أخبار الأهلي، أن الغزال كان قد تلقى عروض للحريل عن القلعة الحمراء، إلا أن إصابة مروان محسن مع المنتخب، حالت دون رحيله خلال الميركاتو الشتوي، ليبقى في صفوف الأهلي حتى الآن.

شارك عمرو جمال فى 20 دقيقة مع المنتخب الوطنى فى مباراة تونس بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم الكاميرون، وجاءت مشاركة اللاعب على حساب زميله عبد الله السعيد فى الدقيقة 73 من عمر اللقاء الذي انتهى لصالح تونس بهدف دون رد.