منتخب مصر

تعرف على تصريحات “كوبر” قبل مواجهة تونس

20,340
كوبركوبر

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري، أنه لا يملك الشجاعة الكافية لتغيير طريقة لعبه أمام تونس، في المباراة المقرر إقامتها غدًا الأحد، على لمعب رادس، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم افريقيا بالكاميرون 2019.

وأضاف كوبر، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل المباراة، “لن أغير طريقة لعبي أمام تونس، طالما نحقق بها الفوز، ليس لدي الشجاعة من أجل تجريب خطة جديدة في لقاء رسمي”.

وتابع : “منتخب مصر يلعب بتنظيم جيد، ولكن مازلنا نحتاج للتحسن، وهذا الأمر سيأتي مع الوقت، ودومًا ما نكون مستعدين للمفاجآت من جانب المنافس.

وأضاف كوبر، أنه استقر بالفعل على اسم اللاعب الذي سيحرس مرمى المنتخب غدا أمام تونس، ولكنه بطبيعة الحال لن يعلن عن اسمه الآن، مشيرًا إلى أن حراس المرمى الثلاثة على درجة عالية من التقييم ويعدوا الأفضل في الدوري المصري.

وحول سؤال عن عدم وجود مهاجمين قال كوبر ، على العكس تمامًا فقد كان اختياره لعمرو جمال لأنه يعرف طريقتنا بالإضافة إلى تقييمنا له بأن مستواه يتطور ، وأضاف كوبر أن الوقت القصير الذي يسبق المباراة يجعلنا نفكر بهذه الطريقة، كما أننا جربنا ومقتنعين بأن محمود كهربا لديه حلول هجومية.

وعن حالة عبد الله السعيد، أشار كوبر إلى أنه كان مصابًا بالإجهاد بسبب ضغط المباريات، وتم التعامل مع هذه الحالة وأصبح جاهزا لمباراة الغد.

يذكر ان النيجير تعادلت سلبيًا أمام سوازيلاند، ضمن منافسات الجولة ذاتها.