اخبار النادي الاهلى

اخبار الاهلي اليوم : موجز اخبار النادي الاهلي اليوم 14-6-2017 في خبر مجمع

21,827
اخبار الاهلي اليوماخبار الاهلي اليوم

اخبار الاهلي اليوم ، ينتظر مهاجم النادي الأهلي عمرو جمال أي عروض خارجية أو داخلية للرحيل عن النادي الأهلي وخاصة بعد تعاقد النادي الأهلي مع مهاجم جديد ” وليد أزارو” لاعب نادي الدفاع الحسني والذي يعلن النادي الأهلي عن إتمام تعاقده يوم الاحد المقبل بالمغرب.

اخبار الاهلي اليوم .. عمرو جمال يطلب في انتظار أي عرض خارجي

وطلب عمرو جمال من الجهاز الفني للنادي الأهلي تحت قيادة حسام البدري المشاركة مع الفريق والابتعاد عن دكة الاحتياطي أو السماح له بالرحيل.

يذكر أن نادي بيدفيست الجنوب الأفريقي ونادي تونديلا البرتغالي أبدو رغبتهم في التعاقد مع مهاجم النادي الأهلي، وأكد مسئولي الناديين إنهما سيرسلان عروضا رسمية للأهلي لضم عمرو جمال في الصيف الجاري سواء على سبيل البيع الهائي أم الإعارة.

النادي الاهلي اليوم الأحد..الأهلي يعلن تعاقده مع “أزارو”

يعلن النادي الأهلي، الأحد المقبل 18 يونيو تفاصيل تعاقده مع مهاجم فريق الدفاع الحسني وليد  أزارو، وذلك لمدة أربع سنوات مقابل  مليون و300 ألف دولار، في المغرب.

ومن المقرر أن يتوجه عضو مجلس إدارة النادي الأهلي شيرين شمس إلى المغرب لحضور المؤتمر الصحفي لإتمام التعاقد مع أزارو.

اخر اخبار النادي الاهلي .. بروتوكول بين النادي الأهلي ونادي الدفاع الحسني الجديدي

يوقع النادي الأهلي الأحد المقبل 18 يونيو، بروتوكول توأمة مع نادي الدفاع الحسني الجديدي.

ويتبادل النادي الأهلي ونادي الدفاع الخبرات وتطوير التعاون المشترك في مختلف الألعاب والمجالات الرياضية.

ويعقب المؤتمر الإعلان عن تعاقد النادي الأهلي مع مهاجم نادي الدفاع الحسني وليد أزارو مقابل مليون و300 ألف دولار.

الاهلي اليوم .. البدري متمسك بمعلول

أعلن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري، تمسكه بالتونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق، وعدم التفريط فيه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذلك بعد ان ظهر اللاعب بمستوي متميز خلال المباراة التي جمعت المنتخب المصري بنظيره التونسي في التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم افريقيا.

وجاء تمسك الجهاز الفني للاعب بسبب حاجة الجهاز الفني لمجهوداته في دوري أبطال أفريقيا حيث يسعي الأهلي للتتويج به والعودة للمشاركة في مونديال الأندية لذلك فإن الجهاز الفني سيرفض رحيل اللاعب في الوقت الحالي وربما يتركه بعد انتهاء البطولة الافريقية في حال وصول عرض مادي مناسب.

وكان معلول قد تلقي عرضاً في يناير الماضي للعودة مرة أخري لفريق الترجي التونسي وهو الأمر الذي رفضه الأهلي.

وأشارت بعض التقارير مؤخراً إلي ان نادي قاسم باشا التركي يدرس التقدم بعرض لضم اللاعب وذلك بعد ان تابعوه في مباراة المنتخب التونسي أمام منتخبنا الوطني.

عبدالحفيظ: سنعلن عن صفقتين جديدتين خلال أيام

أكد مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبدالحفيظ، أن المدير الفنيس لكرة القدم بالنادي الأهلي الكابتن حسام البدري، استقر على ثلاث أو أربع صفقات يحتاجها النادي، مشيرا إلى أن الجهاز الفني حدد احتياجاته من الصفقات الجديدة التي سيتم التعاقد معها؛ لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد.

وأوضح مدير الكرة بالأهلي، إلى أن النادي أنهى بالفعل إجراءات التعاقد مع صفقتين حتى الآن، وسيتم الإعلان عنهما بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة مشيرا إلى أن هناك مفاوضات مستمرة للتعاقد مع باقي العناصر التي تم الاستقرار عليها.

اخبار الاهلي اليوم المصري .. “أجايي” ينتظم في مران الأهلي

انتظم لاعب النادي الأهلي النججيري جونيور أجايي في تدريبات الفريق على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

يذكر أن أجايي حصل على اجازة من التدريبات، وسافر إلى بلاده عقب مواجهة الوداد المغربي بدوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بفوز النادي الأهلي بهدفين نظفيين.

ويستعد الأهلي لمواجهة سموحة، يوم الجمعة المقبل 16 يونيو، ضمن مباريات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الممتاز.