بث مباشر

مشاهدة مباراة يوفنتوس وريال مدريد بث مباشر بتاريخ 03-06-2017 نهائي دوري أبطال أوروبا

20,593
كأس دوري الابطالكأس دوري الابطال

يستضيف ملعب “الألفية” بمدينة كارديف الويلزية، في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت مصر، نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي يجمع بين ريال مدريد الإسباني و يوفنتوس الإيطالي.

وليس هذه المواجهة هي الأولي بين الفريقين حيث ألتقا الفريقين 18 مرة فاز كل منهما في ثمان مباريات بينما حسم التعادل مواجهتين، وستكون مواجهة الليلة هي الـ19 بين الفريقين.

 

يسعي النادي الملكي في هذه المباراة للفوز والتتويج باللقب الثاني عشر له في تاريخه، والبطولة الثانية له في الموسم الكروي بعد تحقيق بطولة الدوري الإسباني، بينما يدخل يوفنتوس المباراة بنفس الطموح أيضا لاسيما وأنه توج باللقب الدوري الإيطالي منذ أسوبعين ويآمل في التتويج باللقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في تاريخه والعودة إلى منصات التتويج التي غابت عنه لمدة 10 أعوام.

تاريخ الفرق الإسبانية في دوري أبطال أوروبا يرجح كفة المرينجي للتتويج باللقب الليلة، حيث توج 16 نادي أسباني بالبطولة الأوروبية بينهما 11 لقب لريال مدريد و5 ألقاب لغريمة التقليدي برشلونة، على عكس الأندية الإيطالية التي تمتلك في خزائنها 12 لقب فقط 7ألقاب لأي سي ميلان و3 لأنتر ميلان و2 لليوفنتوس، فهل يكسر القاعدة القارة العجوز ويضيف اللقب الثالث عشر للأندية الإيطالية.

 

ويعتبر يوفنتوس و ريال مدريد هم من أكثر ثلاث فرق يواجهان بعضهما البعض في قارة أوروبا، بعد بايرن ميونخ وريال مدريد بـ 24 مواجهة، وبرشلونة وميلان بـ19 مواجهة.
ومن المتوقع أن يبدأ زيدان بتشكيل مكون من:

يستضيف ملعب “الألفية” بالعاصمة الويلزية “كارديف” ، في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت مصر، نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي يجمع بين ريال مدريد الإسباني و يوفنتوس الإيطالي.
وأستقر بشكل كبير الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على التشكيل الرسمي الذي سيواجه به فريق يوفنتوس الإيطالي.

وجاء التشكيل كالتالي:

في حراسة المرمى: نافاس.

خط الدفاع: مارسيلو – سيرجيو راموس – رافاييل فاران – داني كارفخال.

خط الوسط: لوكا مودريتش – كاسيميرو – طوني كروس – إيسكو.

خط الهجوم: بنزيما – كريستيانو رونالدو.

 

وعلى الجانب الأخر أستقر أليجري على تشكيل اليوفي بشكل كبير ومن المتوقع أن يكون كالتالي:

جانلويجي بوفون ،أليكس ساندرو ، جورجيو كيلليني ، ليوناردو بونوتشي ، اندريا بارزالي ، ميرالم بيانيتش ، سامي خضيرة ، باولو ديبالا، جونزالو هيجواين، دانييل ألفيس، ماريو ماندجوكيتش.

 

بث المباراة النهائي الأول