رد فعل سارة خليفة طليقة كهربا على خطوبته من شدوى الحضرى (فيديو)

21,892

رد فعل سارة خليفة طليقة كهربا على خطوبته من شدوى الحضرى (فيديو)

رفضت الإعلامية سارة خليفة التى تزوجت من اللاعب محمود عبد المنعم “كهربا” وتم طلاقهم في الفترة الأخيرة من الظهور علي قناة المحور لعدم الضغط عليه من الأقاويل والأسئلة بعد علمها بخطوبة كهربا علي شدوي الحضري.

وقد استوضح من مصادر ان المذيعة سارة خليفة طليقة كهربا حديث بينها مكالمة وأحدي الإصدقاء المقربين إليها, تكون متاحة يوم الخطوبة بالرد علي اى شخص وانها ستمضي يوماً بعيد عن الأنظار.

وأنها سوف تستمر في رفع الدعوى القضائية عليه بسبب حوزتة وسرقة المجوهرات الثمينة التى كانت تمتلكها .

 

كان قد احتفل كهربا بخطوبته على شدوى الحضرى يوم الجمعة الماضية بحضور عدد من الأهل والأصدقاء بفيلا والد العروس.
ظهر خلال الفترة الأخيرة اتجاه قوى داخل نادى الزمالك، باستمرار محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق العائد مؤخرا من فترة إعارة لنادى اتحاد جدة السعودى، وذلك حتى شهر يناير المقبل.

علاقة كهربا بالحضرى

والجدير بالذكر بأن لعب الكره ليس مقتصراً على كهربا وحماه فقط وإنما يبدوا أن العروس أيضاً من إهتماماتها كرة القدم حيث أنها تلعب فى نادى وادى دجله داخل الفريق النسائي الرياضي،وهى طبعاً من أوائل مشجعى نادى الزمالك .

 

لم يكن التعارف بين العريس والعروسة بمحض الصدفة أو بداعي الزمالة بين كهربا والحضرى بما أنهم لاعبين فى منتخب واحد، وإنما جمعتهم علاقة ارتباط قوية جعلت كهربا يذهب إلى والد شدوى مباشرةً ويطلب يدها للزواج .العلاقة قوية بين الحضرى وكهربا، وهو يعتبره بمثابة ولده حيث كانوا فى الجابون وقت كأس الأمم الإفريقية يقضون معظم أوقاتهم معاً، ويعتبر السد العالى مثل أعلى لكل لاعب.