اخبار النادي الاهلى

تضاؤل فرص لحاق “مؤمن زكريا” بمباراة الأهلي أمام القطن الكاميروني

20,304

تأكد بشكل كبير، غياب مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن لقاء المارد الأحمر، أمام نظيره القطن الكاميروني، المقرر إقامته يوم 23 مايو الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

كان مؤمن زكريا، تعرض لإصابة خلال مباراة فريقه أمام الشرقية، التي أقيمت أمس، وأكد الجهاز الطبي للمارد الأحمر بقيادة خالد محمود، إصابة لاعب الفريق بخلع في الكتف، ما يعني أنه سيحتاج لفترة تأهيل.

وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن اللاعب سيخضع للاختبار الطبي غدًا، بعدها يجري فحصًا شاملًا، لتحديد حجم الإصابة، والفترة اللازمة للعلاج، بالإضافة لموقفه من السفر إلى الكاميرون.

وتعادل المارد الأحمر، مع نظيره الشرقية بهدف لكل فريق، بعدما تقدم سعد سمير برأسية في الدقيقة 44 سكنت شباك محمود شكري، سجل فادي فريد هدف التعادل في الدقيقة 81.

ويحتل الأهلي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 75 نقطة، بينما يأتي الشرقية في المرتبة الأخيرة برصيد 20 نقطة.

يذكر أن الأهلي تعادل سلبيًا، أمام ضيفه زاناكو الزامبي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ليحتل المرتبة الثانية في جدول المجموعة الثانية خلف الوداد المغربي الذي اقتنص الفوز من القطن الكاميروني بهدفين دون رد.

 

شارك برأيك !!