بث مباشر

ملخص مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد 2-5-2017 في دوري أبطال أوروبا

20,869
يلا شوت مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريديلا شوت مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره أتليتكو مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو وسيتم بدء ملخص مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بث مباشر في تمام الساعة 8:45 مساء الليلة في لقاء ديربي جديد على المستوى الأوروبي وليس المحلي.

ويسعى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للريال لتحقيق الفوز في مباراة الليلة محاولا استغلال عاملي الأرض والجمهور لتجنب الخسارة أو التعادل قبل لقاء الإياب على ملعب فيسنتي كالديرون.

ملخص نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

ويدخل الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني للروخي بلانكوس اللقاء عازما على تحقيق الفوز من أجل الثأر لفريقه ورد الاعتبار بعد أن خسر البطولة على يد الجار اللدود الريال في مناسبتين الأولى أمام الإيطالي كارلو أنشيلوتي عام 2014 والثانية على يد زيدان العام الماضي.

أهداف مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

حيث يشكل اللقاء تحديا بين المدربين حيث يسعى سيميوني لتحقيق أولى ألقابه الأوروبية مع الفريق كمدرب بعد أن كان لاعبا بصفوف النادي من قبل، وفي الوقت ذاته هناك دافع قوي من جانب زيدان لتحقيق رقم قياسي من خلال التتويج بالبطولة الأوروبية مرتين متتاليتين بعد أن فاز باللقب وقت أن كان لاعبا بالفريق الملكي عام 2002.

نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

وتفوق زيدان على نظيره سيميوني هذا الموسم خلال مواجهتي الدوري الإسباني حيث فاز في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة على ملعب أتليتكو ليحرج المدرب الأرجنتيني على ملعبه ووسط أنصاره، وعندما حاول سيميوني إلحاق الهزيمة بالريال على ملعب سانتياجو برنابيو فشل واكتفى بالتعادل بهدف لمثله ليحمل اللقاء تفوق من جانب زيدان حتى الآن وقبل انطلاق صافرة المواجهة الأوروبية بينهما.

ملخص مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

ويعاني كلا الفريقين من غيابات عديدة في صفوف الناديين قبل مواجهة الليلة حيث يستمر غياب البرتغالي بيبي مدافع الريال الذي يعاني من إصابة بسبب كسر في أحد ضلوعه بجانب استمرار غياب الويلزي جاريث بيل والذي حاول العودة من الإصابة لكنه تعرض لانتكاسة جديدة جعلته لايتمكن من المشاركة كما أن فابيو كوينتراو يظل مبتعدا عن الملاعب.

وفي صفوف الروخي بلانكوس يغيب خوسيه خيمينيز مدافع الفريق ليفقد الفريق أحد الدعائم الأساسية لصد هجمات لاعبي الريال وحماية شباك الفريق كما يغيب أوجستو فرنانديز الذي يعاني من إصابة الرباط

شارك برأيك !!