اخبار النادي الاهلى

بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا 26-4-2017 في الدوري الاسباني

21,348
برشلونةبرشلونة

يستضيف فريق برشلونة الإسباني اليوم الأربعاء نظيره أوساسونا ضمن منافسات الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا بث مباشر

ويسعى برشلونة لاستغلال العودة القوية للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المنتشي بالوصول إلى الهدف رقم 500 له في المباريات الرسمية بقميص برشلونة.

ويطمع لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة في استغلال الحالة المعنوية الكبيرة عند لاعبي الفريق الكتالوني بعد الفوز الذي حققه على ريال مدريد 3 / 2.

وأشاد لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة بالنجم ميسي ، قائلا عقب مباراة أمس “إنه حاسم ، حتى لو كان في منزله يتناول العشاء إنه أفضل لاعب في التاريخ”.

بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا اليوم

ومن المقرر أن يحتضن ملعب الكامب نو معقل فريق برشلونة المباراة التي ستنطلق في تمام السابعة والنصف بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإسباني “الليجا”.

وتعد مهمة فريق برشلونة سهلة بشكل كبير خاصة وأنه يواجه متذيل ترتيب الدوري الإسباني في مباراة اليوم.

ويطمع فريق برشلونة في المحافظة على مستواه الفني الذي ظهر به في آخر مباراة له أمام ريال مدريد في سانتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري.

برشلونة

يلا شوت مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا

في المقابل يطمع فريق أوساسونا في تفجير مفاجأة وتعطيل قطار برلونة في مباراة اليوم.

ويحارب فريق أوساسونا على الفوز بالمباريات المقبلة من أجل الهروب من شبح الهبوط الذي يطارده خلال الفترة الأخيرة.

وتعد مهمة فريق أوساسونا صعبة للغاية خاصة وأنه تراجع إلى المركز الأخير في جدول الترتيب.

وفي حالة خروج فريق أوساسونا بنتيجة إيجابية في مباراة الفريق اليوم ستكون دفعة معنوية كبيرة لمواصلة نتائجه الجيدة للهروب من القاع.

ويحتل برشلونة صدارة الدوري برصيد 75 نقطة بالتساوي مع ريال مدريد إلا أن الأخير له مباراة مؤجلة بينما يحتل فريق أوساسونا المركز الأخير برصيد 18 نقطة فقط.

بث مباشر برشلونة وأوساسونا يوتيوب

ومن المقرر أن يواصل النجم البرازيلي نيمار داس يلفا غيابه عن الفريق الكتالوني في مباراة اليوم خاصة وأنه لا يزال يقضي عقوبة الإيقاف ثلاث مباريات بسبب التصفيق بشكل ساخر من الحكام والذي أسفر عن طرده خلال مباراة الفريق أمام مالجا.

ويسعى فريق برشلونة للفوز بالثلاث نقاط للمحافظة على وجوده في مقدمة جدول الترتيب وزيادة الضغط على فريق ريال مدريد الذي سيخوض مباراته هو الآخر اليوم أمام ديبورتيفو لاكرونا.

ويأمل فريق برشلونة في وقوع فريق ريال مدريد في مباراة اليوم وموصلة كبوته من أجل الانفراد بصدارة الدوري.

شارك برأيك !!