كورة عالمية

المونديال : روسي وكاسانو ضمن التشكيلة الأولية لإيطاليا

20,298

ايطاليا

كشف تشيزاري برانديلي مدرب المنتخب الايطالي لكرة القدم اليوم الثلاثاء عن التشكيلة الاولية من 30 لاعبا للمشاركة في نهائيات كأس العالم في البرازيل الصيف المقبل.

  وضمت التشكيلة اسماء مهاجم فيورنتينا جوسيبي روسي العائد لتوه من الاصابة بعد فترة غياب طويلة، ومهاجم بارما انطونيو كاسانو العائد منذ المباراة النهائية لكأس اوروبا 2012 والذي قدم اداء رائعا في النصف الثاني من الموسم الحالي.

  وجاء استدعاء روسي على حساب مهاجم جنوى البرتو جيلاردينو الذي كان المفاجأة الوحيدة في التشكيلة خاصة وانه كان البديل لمهاجم ميلان ماريو بالوتيلي في كأس القارات في البرازيل العام الماضي.

  كما فضل برانديلي استدعاء الهدافين الواعدين تشيرو ايموبيلي هداف تورينو والكالشيو (22 هدفا) وماتيا ديسترو (روما).   ولم تتضمن اللائحة المخضرمين لوكا طوني وفرانشيسكو توتي الى جانب بابلو اوزفالدو (يوفنتوس).

  وتلعب ايطاليا في النهائيات في المجموعة الرابعة الى جانب الاوروغواي وكوستاريكا وانكلترا.

  وهنا اللائحة الاولية: –

لحراسة المرمى: جانلويجي بوفون (يوفنتوس) وسالفاتوري سيريغو (باريس سان جرمان) وماتيا بيران (جنوى)  

– للدفاع: اينيازيو اباتي وماتيا دي شيغليو (ميلان) واندريا بارزاغلي وليوناردو بونوتشي وجورجيو كييليني (يوفنتوس) وكريستيان ماجيو (نابولي) وماتيو داميان (تورينو) وغابريال باليتا (بارما) ومانويل باسكوالي (فيورنتينا) واندريا رانوكيا (انتر ميلان)

  – للوسط: البرتو اكويلاني (فيورنتينا) وانطونيو كاندريفا (لاتسيو) ودانييلي دي روسي (روما) وكلاوديو ماركيزيو وأندريا بيرلو (يوفنتوس) وريكاردو مونتوليفو (ميلان) وثياغو موتا وماركو فيراتي (باريس سان جرمان الفرنسي) وماركو بارولو (بارما) ورومولو (هيلاس فيرونا)  

– للهجوم: ماريو بالوتيلي (ميلان) وانطونيو كاسانو (بارما) واليسيو تشيرتشي (تورينو) وماتيا ديسترو (روما) وتشيرو ايموبيلي (تورينو) ولورنزو اينسيني (نابولي) وجوسيبي روسي (فيورنتينا). 

AFP

شارك برأيك !!