اخبار الاهلى كورة مصرية

جدول ترتيب الدوري.. الاهلي يتصدر بعد الاسبوع الاول

21,118

انتهاء منافسات الجولة الأولى بالدوري

اختتم أمس السبت منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز في الموسم الجديد 2016 – 2017، والتي شهدت انطلاقة قوية ومنافسة شرسة منذ اليوم الأول .

الإنتصارات عنوان الجولة الأولى من الدوري

ضربة البداية كانت بمباراة أسوان والداخلية، والتي حقق فيها ممثل الصعيد أسوان فوز ثمين على حساب الفريق العسكري بهدفين نظيفين، ليواصل أبناء عماد النحاس تألقهم في الدوري الممتاز .

وفشل فريق النصر للتعدين في وضع أي بصمة في ظهوره الأول بدوري الأضواء والشهرة، حيث تعرض لخسارة قاسية أمام نظيره إنبي برباعية نظيفة .

وعلى خطى النصر للتعدين، سار الشرقية الصعد حديثاً للدوري، حيث افتتح مشواره بالدوري الممتاز بالخسارة أمام فريق سموحة بهدفين مقابل هدف .

وعلى عكس المتوقع، سقط فريق وادي دجلة في فخ الخسارة أمام نظيره بتروجيت، بهدف نظيف من تزقيع اللاعب محمد شاهين في الوقت القاتل بالدقيقة 94 .

وحقق زعيم الثغر انلاطقة قوية في الدوري، بعدما حقق فوز كبير على حساب نظيره المقاولون العرب بثلاث أهداف مقابل هدف .

وضرب أبناء الفيوم، مصر المقاصة فريق طنطا الصعد حديثاً للمتاز بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة تألقه فيها نجمي الأهلي احمد الشيخ وأحمد عبد الظاهر .

وسقط العميد حسام حسام مع فريقه المصري في فخ الخسارة أمام نظيره طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب .

وكان مسك الختام في الجولة، مع قمة الأهلي والإسماعيلي والتي انتزع فيها المارد الأحمر فوزاً صعباً بهدف نظيف أحرزه لاعبه عبد الله السعيد من ضربة جزاء ، ليبدأ المارد الأحمر مشوار الدفاع عن اللقب بفوز ثمين .

وإليكم جدول ترتيب الدوري بعد الجولة الأولى:

1- إنبي 3 نقاط

2 – مصر المقاصة 3 نقاط

3 – الاتحاد 3 نقاط

4- أسوان 3 نقاط

5 – سموحة 3 نقاط

6- طلائع الجيش 3 نقاط

7 – بتروجيت 3 نقاط

8 – الأهلي 3 نقاط

9 – الإنتاج الحربي: بدون نقاط

10 – الزمالك: بدون نقاط

11- الشرقية: بدون نقاط

12- المصري: بدون نقاط

13- وادي دجلة: بدون نقاط

14- الإسماعيلي: بدون نقاط

15- المقاولون العرب: بدون نقاط

16- الداخلية: بدون نقاط

17- طنطا: بدون نقاط

18- النصر للتعدين: بدون نقاط

شارك برأيك !!