اخبار الاهلى

بالفيديو.. الأهلي يجد بديلي فلافيو وجيلبرتو هذا الموسم

22,040

حل سحري جدبد في الأهلي

نجح مسئولو النادي الأهلي في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بصفقات نارية من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبدأت صفقات الأهلي بالتعاقد  مع محمد الشناوي حارس مرمى بتروجيت ومروان محسن مهاجم وهداف الإسماعيلي وعبي معلول الظهير الأيسر للصفاقسي وجونيور أجاي مهاجم الصفاقسي وميدو جابر لاعب وسط المقاصة وأكرم توفيق لاعب وسط إنبي وإسلام الفار من صفوف نجوم المستقبل الذي تمت إعارته لأسوان لمدة موسم.

ومن جانبه أشاد حسام البدري المدير الفني للفريق بإمكانيات اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم بعد أن خضع الفريق معه لمعسكر مغلق في مدينة السادس من أكتوبر لمدة 10 أيام.

يحاول حسام البدري لعمل دمج بين اللاعبين للوصول بأفضل تشكيلة ممكنة بين اللاعبين للفوز بالمباريات في الدوري للمحافظة على اللقب والمنافسة على كأس مصر ودوري أبطال إفريقيا مجددًا.

اخبار الاهلى تكتشف فلافيو وجيلبرتو جدد للأهلي

وفي إطار المساعدة حاول ” أخبار الأهلي ” مساعدة البدري في عمله باكتشاف ثنائي خطير في الفريق قد يعيدا أيام الثنائي الأنجولي فلافيو وجيلبرتو.

وكان الثنائي دائما ما يلعبان على العرضية من الظهير الأيسر جيلبرتو لرأسية فلافيو المتقنة التي حسمت مباريات وبكولات للأهلي.

ويأتي الثنائي اللذين قد يسيرا على نهجهما هما التونسي علي معلول والنيجيري جونيور أجاي لاعبا الفريق الجدد.

ويأتي الأمر خاصة وأن الثنائي لعبا لفترة طويلة معًا في صفوف فريق الصفاقسي التونسي وأكثر اندماجًا سويًا من باقي اللاعبين.

ويقدم ” أخبار الأهلي ” فيديو يبين مدى اندماج الثنائي على طريقة الفهدين الأنجوليين.

شارك برأيك !!