اخبار الاهلى

حالة واحدة تنقل حمودي إلى الأهلي في يناير القادم

20,780

حمودي قد ينتقل للأهلي في يناير القادم

انتقل اللاعب المصري أحمد حمودي إلى صفوف نادي الباطن السعودي بصورة رسمية، بعد فترة من المفاوضات مع النادي الأهلي خلال الأسابيع الماضية.

وبات حمودي لاعباً في الباطن بشكل رسمي بعدما وقع على عقود انتقاله إلى الفريق خلال الساعات القليلة الماضية، إلا أن الباب مازال مفتوحاً أمام انتقاله إلى النادي الاهلي في يناير القادم.

وعلم “أخبار الأهلي” أن اتحاد الكرة المصري يدرس مقترحاً تقدم به النادي الأهلي بشأن تعديل لائحة شئون اللاعبين وقيدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ويرغب الاهلي في فتح خيار الاستبدال خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهو ما وعد مسؤولي اتحاد الكرة بدراسته خلال الأيام القليلة القادمة.

حالة واحدة تنقل حمودي للأهلي

وفي حال الموافقة على مقترح الأهلي، فإن حمودي سيكون على أعتاب الانتقال إلى القلعة الحمراء خلال الانتقالات القادمة، حيث سيسمح الأمر بتواجده بدلاً من أي لاعب آخر في القائمة.

ويمتلك الأهلي حالياً في قائمته 29 لاعباً، في الوقت الذي يسمح اتحاد الكرة فيه بقيد 30 لاعباً، مما أدى إلى عدم قدرة القلعة الحمراء على التعاقد مع حمودي خلال فترة الانتقالات الحالية.

ولا يرغب الأهلي في إكمال قائمته بـ30 لاعباً مع انطلاق الموسم الجديد، تحسباً لرفض المقترح الذي تقدم به مع احتمالية إصابة أياً من لاعبيه.

وسيقوم مسؤولي الأهلي بإعارة أياً من لاعبيه المدرجين في قائمته الحالية خلال شهر يناير القادم من أجل إفساح المجال أمام قيد حمودي في حال الموافقة على المقترح.

شارك برأيك !!