كورة عالمية

مدرب تشيلسي يمنح الضوء الأخضر لرحيل نجم الفريق

20,584
Football Soccer - Chelsea v West Ham United - Barclays Premier League - Stamford Bridge - 19/3/16 Cesc Fabregas celebrates with teammates after scoring the first goal for Chelsea from a free kick Reuters / Hannah McKay Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

فابريجاس يقترب من وداع تشيلسي

منح الإيطالي أنطونيو كونتي المديرالفني لتشيلسي لاعب الوسط الإسباني سيسك فابريجاس الضوء الأخضر للرحيل عن صفوف البلوز هذا الصيف وقبل غلق الانتقالات الصيفية الحالية وذلك حسبما أشارت إليه تقارير صحفية إنجليزية.

ولم يشارك فابريجاس مع البلوز في البريميرليج خلال ثلاث مباريات سوى في مباراة واحدة أمام واتفورد لكنه لم يشارك أمام وست هام وبيرنلي.

كونتي يتعمد عدم إشراك فابريجاس لإجباره على الرحيل عن تشيلسي

وبحسب صحيفة “الصن” البريطانية فإن كونتي أبلغ فابريجاس بالبحث عن فريق أخر لأن ليس له مستقبل داخل الفريق وأن أيامه باتت معدودة داخل قلعة ستامفورد بريدج.

وارتبط اسم الدولي الإسباني بالانتقال إلى ريال مدريد بعدما قام بإجراء اتصال مع رئيس ريال مدريد فلورينتيو بيريز وأبلغه رغبته في اللعب للنادي الملكي.

وأشارت الصحفية إلى أن كونتي يريد من لاعب الوسط العمل بجد في الدفاع والهجوم وهو ما لا يتوفر في فابريجاس الذي ينشط فقط في الناحية الهجومية.

كما أكدت تقارير إسبانية إلى أن كونتي يقصد عدم إشراك فابريجاس في مباريات تشيلسي في البريميرليج نظرا للضغط عليه من أجل الرحيل عن النادي هذا الصيف.