كورة مصرية منتخب مصر

كوبر: المعسكر فرصة جيدة للتعرف على اللاعبين الجدد ونختار الأنسب لتمثيل المنتخب

20,380

كوبر: مواجهتي غينيا وجنوب أفريقيا مهمين للغاية

قال الأرجنيتي هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الأول أنه سبذل أقصى مجهود مع الجهاز الفني كاملا من أجل الاستعداد الجيد للمباراة القادمة في تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب الأرجنتيني بمشروع الهدف قال “سنعمل جاهدين على الاستعداد الجيد للمباراة المقبلة في تصفيات كأس العالم وأعتقد بأن المباراتين الوديتين أمام غينيا وجنوب أفريقيا في غاية الأهمية لأنهم سيساعدوننا في تطبيق كل ما نحتاجه”.

وأضاف “هذا المعسكر سيمنحنا فرصة التعرف على لاعبين جدد تم اختيارهم بعد أدائهم القوي والمميز مع فرقهم وسأقوم بتقسيمهم لمجموعتين المجموعة الأولى ستخوض المباراة الأولى أمام غينيا والثانية ستلعب أمام جنوب أفريقيا”.

وتابع “المواجهتين الوديتين مهمين للغاية لأننا سنقوم بتجريب أشياء فيهما وسأحتاجها في المباريات الرسمية والمهمة وخاصة أمام الكونغو”.

كوبر: لا استثناءات لجميع الأندية والأهم مصلحة المنتخب

وواصل “سنحاول أن نصل إلى افضل نتيجة في المباراتين لأن النتيجة في المباريات الودية هامة جدا”.

وتابع”أطالب جميع الأندية في مصر التعاون مع المنتخب من أجل مصلحة المنتخب كما أنه لا يوجد استثناءات للأندية مهما كان إسم النادي لأننا لا نبحث إلا عن مصلحة المنتخب”.

وعن اختياره لحسام باولو لاعب سموحة قال “باولو ظهر بمستوى مميز للغاية مع سموحة وأنهى الدوري في صدارة الهدافين للموسم الثاني على التوالي وأعتقد أن وقته الأن هو الانضمام لمنتخب مصر ولا أنظر إلى معدل الأعمار لأننا لو نظرنا إليه فما كان للحضري مكان في المنتخب”.

وأنهى حديثه قائلا “نتابع جميع اللاعبين وأختار الأنسب للمنتخب ولا يعني أنني لم أختار لاعبا بأنه سيئا لا بل هو لاعب جيد ولكن مكانه ليس الأن في المنتخب وممكن ألجأ إليه في أي وقت”.

شارك برأيك !!