اخبار النادي الاهلى كورة مصرية

أخبار الأهلي.. الأهلي يعقد مؤتمر صحفيا صباح الغد لتقديم حسام البدري

20,428

الأهلي يقدم حسام البدري مديرا فنيا للفريق في مؤتمر صحفي غدا

يعقد النادي الأهلي مؤتمرا صحفيا صباح غدٍ السبت وذلك لتقديم الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الذي يضم حسام البدري مديرا فنيا وأحمد أيوب مدربا عاما وسيد معوض مدربا مساعدا وطارق سليمان مدربا لحراس المرمى.

وكان مجلس إدارة الأهلي قد اتخذ قراره أول أمس بتعيين حسام البدري على رأس القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلفا للهولندي مارتن يول الذي استقال من منصبه عقب هجوم أولتراس أهلاوي عليه بعد خسارة كأس مصر أمام الزمالك والخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

البدري يعرض رؤيته الشاملة للمرحلة المقبلة

ومن المنتظر أن يقدم البدري خلال مؤتمر الغد رؤيته الشاملة حول المرحلة المقبلة للفريق وموعد برنامج الاعداد للموسم الجديد والكثير من الأمور الخاصة بفريق الكرة.

وتعد هذه هي المرة الثالثة الذي يتولى فيها البدري القيادة الفنية للنادي الأهلي حيث تولى الأهلي في مرتين ، الولاية الأولى للبدري بدأت في يونيو 2009 وانتهت نوفمبر 2010، والولاية الثانية بدأت في يونيو 2012 وانتهت مايو 2013، أي أن ولايته الأولى استمرت 17 شهر، والولاية الثانية استمرت 11 شهر فقط، ليكون قضى في مجموع الولايتين 28 شهراً. وحقق البدري خلالهما خمس بطولات هم الدوري المصري والسوبر المحلي مرتين ودوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي.