المحترفين

تقرير إنجليزي يتغنى برمضان صبحي ويوضح الفارق بينه وبين نجمي ستوك

20,434

تقرير إنجليزي: رمضان صبحي أظهر الاختلاف بينه وبين بويان وشاكيري

تناول تقرير إعلامي إنجليزي المستوى الذي ظهر به المصري رمضان صبحي جناح نادي ستوك سيتي الإنجليزي خلال مباراة فريقه الأخيرة في كأس الرابطة الإنجليزية.

ونجح ستوك سيتي في تحقيق الفوز على حساب بستيفينيج بأربعة أهداف دون رد ليتأهل لدور الـ32 من المسابقة الإنجليزية، في لقاء شارك خلاله رمضان صبحي بداية من الدقيقة 60.

وتحدث موقع ستوك سينتنل المهتم أخبار ستوك سيتي عن المستوى الذي ظهر به رمضان صبحي خلال المباراة، مشدداً على وجود فارق بينه وبين زميليه بويان كريكيتش وشاكيري.

وشدد الموقع على أن رمضان صبحي سيكون مستقبل ستوك سيتي، في الوقت الذي أشاد خلاله بتحركات اللاعب داخل الملعب وقدرته على المراوغة والانطلاق نحو المرمى.

وأكد الموقع على أن رمضان صبحي أظهر بعضاً من مهاراته خلال المباراة، مؤكداً في الوقت ذاته على أنه ظهر واثقاً في قدارته بعكس القادمون إلى المسابقات الإنجليزية من الدوريات الأخرى.

وأشار الموقع إلى أنه من الطبيعي أن يحتاج أي لاعب قادم من دوري آخر إلى وقت للتأقلم على المسابقات الإنجليزية، كما حدث مع بويان وشاكيري، مشدداً على أن رمضان صبحي لم يحتاج للأمر بعد.

واختتم الموقع تقريره بالتأكيد على ضرورة متابعة مشجعي ستوك لرمضان صبحي في الفترة المقبلة من أجل مشاهدة مدى تطوره وتأقلمه على اللعب في الأجواء الإنجليزية.