اخبار النادي الاهلى كورة مصرية

أخبار الأهلي اليوم.. تعرف على موقوف المصابين في الأهلي

20,369
أحمد حجازيأحمد حجازي

حجازي يخضع للأشعة الأسبوع المقبل

يجري أحمد حجازي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أشعة ألتراسونيك على قدمه الأسبوع المقبل وذلك لكي يعرف مدى تعافيه من التمزق في العضلة الخلفية التي تعرض لها خلال مباراة الوداد المغربي في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان حجازي قد اكتفى اليوم بإجراء جلسة علاج طبيعي تخت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي بالقلعة الحمراء.

الشناوي يتعافى من الإصابة

تعافى محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الإصابة التي لحقت به في العضلة الخلفية والتي أبعدته عن الفريق في المباريات السابقة.

وشارك الشناوي في مران اليوم مع مجموعة اللاعبين المستبعدين من مواجهة أسيك أبيدجان اليوم في الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

مروان محسن يشارك في المران

شارك مراون محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في جزء من مران اليوم وذلك بعدما تحسنت حالته من الإصابة التي لحقت به بألام في الحوض والتي حرمت الفريث من جهوده في مباراة اليوم أمام أسيك أبيدجان الإيفواري.

وتعد مشاركة مروان في جزء من التدريب لا تؤكدب أن مروان جاهز تماما لخوض التدريبات بشكل نهائي ولكنه يحتاج إلى المزيد من التأهيل حتى يتعافى تماما من الإصابة.