كورة عالمية

إيفرتون يستعد للانقضاض على حارس مانشستر سيتي

20,557
Manchester City's English goalkeeper Joe Hart warms up ahead of the English Premier League football match between Stoke City and Manchester City at the Bet365 Stadium in Stoke-on-Trent, central England on August 20, 2016. / AFP PHOTO / Paul ELLIS / RESTRICTED TO EDITORIAL USE. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. / PAUL ELLIS/AFP/Getty Images

إيفرتون يجهز عرضا لضم هارت

أفادت تقارير صحفية إنجليزية بأن نادي إيفرتون يجهز عرضا من أجل الإنقضاض على الدولي الإنجليزي جو هارت حارس مرمى مانشستر سيتي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

واقترب مانشستر سيتي من التعاقد مع التشيلي كلاوديو برافو حارس مرمى برشلونة لضمه لصفوفه خلال الساعات القليلة المقبلة بعدما توصل كلا الناديان إلى اتفاق لضم الحارس ويتبقى فقط سفر برافو لتوقيع الكشف الطبي عليه قبل انهاء إجراءات انتقاله.

ولم يحظى هارت بثقة المدرب بيب جوارديزلا حيث فتح الباب أمام رحيله عن الفريق بعدما دفع بالحارس كاباييرو في الثلاث مباريات الماضية أمام كلا من سندرلاند وستيوا بوخارست وستوك سيتي.

هارت يسعى للتحرك إلى إيفرتون للحفظ على مكانه في حراسة مرمى إنجلترا

ووفقا لصحيفة “الصن” البريطانية فإن إدارة إيفرتون تستعد لجلب الحارس البلجيكي لملعب “المرسيسايد” بعدما أخبره جوارديولا بالبحث عن نادٍ أخر.

وأشارت الصحيفة إلى أن إيفرتون مستعد للتوقيع ما هارت ولو على سبيل الإعارة لموسم واحد بعدما طلب كومان من إدارة إيفرتون التوقيع مع هارت لتعزيز مركز حراسة المرمى.

وأوضحت الصحيفة بأنه بالرغم من اهتمام أشبيلية وإيفرتون بضم الحارس إلا أنه قريب من الانتقال لإيفرتون للحفاظ على مكانه في تشكيل المنتخب الإنجليزي.

شارك برأيك !!