اخبار النادي الاهلى اخبار نادى الزمالك

اخبار الاهلى المصري.. كارتيرون يصفع الزمالك ويفضل الأهلي

20,929

الأهلي يفاوض مدرب وادي دجلة

شهدت الساعات القليلة الماضية دخول مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر في مفاوضات جادة مع إدارة نادي وادي دجلة برئاسة ماجد سامي للحصول على خدمات الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق خلال الساعات الجارية خلفًا للهولندي مارتن يول.

ويرغب مسئولو الأهلي في المحافظة على العلاقات الجيدة مع إدارة وادي دجلة بالدخول في مفاوضات مع المدير الفني عن طريقها في ظل العلاقات الجيدة بين الناديين لخلافة مارتن يول.

وكان المدرب الهولندي مارتن يول قد قدم استقالته من تدريب الأهلي بعد هجوم الجماهير عليه بعد خسارة كأس مصر وتوديع دوري أبطال إفريقيا حتى أنها قامت باقتحام مران الفريق واعتدت على بعض اللاعبين.

كارتيرون يوجه صفعة للزمالك ويفضل الأهلي

وكان مسئولو الزمالك أيضًا قد حاولوا الحصول على خدمات المدير الفني للفريق خلال الفترة الحالية خلفًا لمحمد حلمي المدير الفني السابق للزمالك.

وأشار مصدر مقرب من المدير الفني لـ”أخبار الأهلي” أن كارتيرون يفضل عرض الأهلي وتدريب المارد الاحمر خلال الفترة المقبلة على الرغم من أن عرض الزمالك المقدم هو الأعلى ماديًا.

وأضاف المصدر أن المدرب الفرنسي يفضل عرض الأهلي خاصة وأنه الأكثر استقرارًا مت الزمالك الامر الذي سيساعده على النجاح في المقابل سيكون تواجده في الزمالك مهددًا بالإطاحة في حالة خسارة أي مباراة.