المحترفين

تفاصيل وموعد مباراة روما وبورتو بتواجد محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا

20,591

موعد مباراة روما وبورتو بدوري أبطال أوروبا

سيلتقي نادي روما الإيطالي مع فريق بورتو البرتغالي مساء اليوم الأربعاء في إطار مباريات الذهاب من الدور التمهيدي الثالث المؤهل لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسيحل روما ضيفاً على بورتو مساء الأربعاء 17-8-2016 على ملعب دراجاو معقل الفريق البرتغالي في تمام الثامنة و45 دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة – التاسعة و45 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية-.

أجواء مباراة روما وبورتو

يرغب نادي روما في تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهته مع بورتو على أرضه ووسط جماهيره قبل إقامة لقاء العودة بين الفريقين في العاصمة الإيطالية وتحديداً بملعب الأولمبيكو.

ويتطلع روما لتحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير من أجل تسهيل مهمته في لقاء العودة الذي سيقام على أرضه يوم الثلاثاء القادم، من أجل التأهل إلى دور المجموعات من البطولة الأوروبية.

مباراة روما وبورتو

نجح روما في النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا أن يتأهل لدور الـ16 من المسابقة بعدما احتل المركز الثاني في مجموعته خلف برشلونة الأسباني، قبل أن يودع على يد مواطنه ريال مدريد.

أما بورتو ففشل في التأهل من دور المجموعات بعدما احتل المركز الثالث في جدول الترتيب خلف تشيلسي الإنجليزي ودينامو كييف الأوكراني لينتقل للعب في الدوري الأوروبي “يوروباليج”.

محمد صلاح مع روما أمام بورتو

سيظهر المصري محمد صلاح في التشكيل الأساسي لروما خلال المباراة، وهو الأمر الذي بات مؤكداً في ظل اعتماد لوتشيانو سباليتي المدير الفني للفريق عليه بشكل دائم.

ويتطلع صلاح لقيادة روما لتحقيق الانتصار على حساب بورتو وتسجيل أول أهدافه الرسمية مع الفريق في الموسم الجديد بعدما استطاع أن يحرز 15 هدفاً في الموسم الماضي.

مباراة روما وبورتو

الفريقين: بورتو البرتغالي وروما الإيطالي

المناسبة: الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات

البطولة: دوري أبطال أوروبا

المكان: ملعب دراجاو في البرتغال

الموعد: 8:45م بتوقيت القاهرة