اخبار الاهلى

انفراد .. أخبار الاهلي يكشف موعد الإطاحة بمارتن يول من الأهلى

20,911

الإدارة تصدم الجماهير بقرار بقاء مارتن يول

وجه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر صدمة كبيرة لجماهير النادي خلال الساعات القليلة الماضية بشأن مصير المدير الفني للفريق الهولندي مارتن يول.

وفي الوقت الذي كان ينتظر فيه العديد من الجماهير قرار الإدارة بالإطاحة بالمدير الفني للفريق مارتن يول خاصة بعد خسارة لقبي كأس مصر وتوديع دوري أبطال إفريقيا خرج مجلس إدارة الأهلي بقرار بقاء المدير الفني للفريق حتى نهاية عقده.

وأصاب القرار العديد من جماهير الأهلي بالغضب وبدأت تنقلب على إدارة النادي خوفًا من ضياع المزيد من الألقاب خلال الفترة المقبلة.

أخبار الاهلي يكشف الموعد الأخير للإطاحة بمارتن يول

وكشف مصدر مسئول في الأهلي في تصريحات خاصة لـ ” أخبار الأهلي ” عن الموعد المحدد للإطاحة بالمدير الفني للفريق.

وأكد المصدر أن الإدارة ستمنح المدير الفني للفريق الهولندي مارتن يول فرصة أخيرة أقصاها مباراة السوبر المحلي أمام الزمالك قبل انطلاق الدوري.

وقررت الإدارة متابعة أداء الفريق في مباراته المقبلة أمام أسيك في الجولة الأخيرة في دور المجموعات ففي حالة فوز الفريق سيستمر مارتن يول حتى مباراة السوبر التي ستحسم مصيره النهائي أما في حالة الخسارة أمام أسيك ستكون الأخيرة لمارتن يول مع الأهلي.

وأوضح المصدر انه في حالة تخطي  مارتن يول عقبة أسيك والزمالك في السوبر سيستمر مع الفريق حتى نهاية الموسم بينما في حالة الخسارة في واحدة منهما سيتكون الأخيرة له مع الأهلي.

يذكر ان أخبار الاهلي كان قد انفرد بقرار مجلس إدارة الألي باستمرار مارتن يول لمتابعة الخبر ( من هنا )

شارك برأيك !!