اخبار الزمالك كورة مصرية

فيديو: ملخص وأهداف مباراة الزمالك وإنييمبا في دوري أبطال أفريقيا

20,649

الزمالك يتأهل لنصف نهائي أفريقيا

حجز الزمالك بطاقة العبور لنصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك بعدما نجح في الفوز على أنييمبا النيجيري بهدف نظيف في المباراة التي جرت على استاد “بترو سبورت” في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الخامسة للبطولة الأفريقية.

 

وسيرافق الزمالك فريق ماميلودي صن داونز عن هذه المجموعة والذي تأهل رسميا منذ الجولة الماضية.

 

بداية أحداث المباراة كانت من جانب أصحاب الأرض والذين حاولوا فرض سيطرتهم على مجريات المباراة ونجحوا في ذلك بفضل وجود الثلاثي من أحمد توفيق وطارق حامد ومعروف يوسف في وسط الميدان.

 

وحاول أبناء القافلة البيضاء في إحراز هدف التقدم في هذا الشوط لكنهم فشلوا في ذلك بفضل تفوق دفاع إنييمبا وحارس مرماهم.

 

شوط الهدف

مع انطلاق صافرة أحداث الشوط الثاني حاول الزمالك جاهدا لإحراز هدف التقدم وبالفعل نجح في ذلك بعدما وضع باسم مرسي أبناء ميت عقبة في المقدمة بفضل ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة لصالح أيمن حفني بعد إرتطام الكرة بيد مدافع إنييمبا ليضعها الحاسم على يسار حارس مرمى إنييمبا.

 

وبعد هذا الهدف حاول لاعبو الزمالك تعزيز تقدمهم حيث رمى مؤمن سليمان بكل أوراقة الهجومية ، لنكنهم لم يتمنكوا من ذلك لتنتهي المباراة بفوز الزمالك والصعود للدور النصف النهائي.

 

وبهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى 6 نقاط إحتل بهم المركز الثاني خلف صن داونز الجنوب أفريقي ليرافقه إلى الدور نصف النهائي من البطولة فيما ودع إنييمبا البطولة من دوري المجموعات بعدما فشل في الحصول على أي نقطة.

 

الزمالك 1 الزمالك 2 الزمالك

شارك برأيك !!