اخبار الاهلى

5 حلول أمام إدارة الأهلي لإحتواء غضب الجماهير من مارتن يول

20,746

إدارة الأهلي تضع 5 حلول لحل أزمة الفريق

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعاً مساء اليوم الأثنين لمناقشة الأزمة التي يمر بها الفريق في ظل الخروج الرسمي من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الحالية.

ووضعت إدارة الأهلي عدد من الحلول لمناقشتها خلال الاجتماع المقرر عقده في مقر النادي بالجزيرة مساء اليوم، وذلك لإحتواء الغضب الجماهيري في ظل تراجع نتائج الفريق مؤخراً.

وجاء الحل الأول الذي ستناقشه إدارة الأهلي متعلقاً بالإبقاء على مارتن يول كمديراً فنياً للفريق لحين الانتهاء من مباريات الفريق بدوري الأبطال الأفريقي بشكل نهائي.

وسيلتقي الأهلي مع أسيك يوم 24 أغسطس الجاري في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات للمسابقة الأفريقية، ليختتم مشواره في المسابقة بشكل نهائي.

أما الحل الثاني الذي تنوي إدارة الأهلي مناقشته فيتعلق ببقاء يول في منصبه أيضاً، ولكن مع إجراء عدد من التعديلات على الجهاز المساعد له وإدخال وجوه جديدة عليه مع رحيل من هم متواجدون حالياً.

وفيما يخص الحل الثالث، فمن الممكن أن تقوم إدارة القلعة الحمراء بإقالة الجهاز الفني بالكامل مع تعيين مدير فني وجهاز مصري بالكامل ليقود الفريق في المواجهة القادمة.

وقد تترك إدارة الاهلي مهمة تدريب الفريق خلال مواجهة أسيك لأسامه عرابي المدرب العام الحالي مع إعلان إقالة مارتن يول، ومن ثم البحث عن مدير فني جديد بعد اللقاء، وهو الحل الرابع لإدارة النادي.

بينما قد تلجأ إدارة الأهلي لحل خامس متعلق بتشكيل لجنة كرة لإدارة مهام الفريق مع الاحتفاظ بمارتن يول كمديراً فنياً حتى لقاء أسيك فقط، مع تشكيل لجنة أخرى للتعاقد مع مدير فني أجنبي يتولى المهمة عقب لقاء الفريق الإيفواري.

شارك برأيك !!