كورة عالمية

اخبار الدوري الإنجليزي .. تفاصيل وموعد مباريات اليوم الأول للبريميرليج

20,611
مانشستر سيتيمانشستر سيتي

مواعيد وتفاصيل مباريات الدوري الإنجليزي

تنطلق مساء اليوم السبت مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ” البريميرليج ” في نسخته الجديدة، ليصبح من أوائل الدوريات الأوروبية التي تبدأ مبارياتها.

وستقام مساء السبت 13-8-2016 سبع مباريات في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، على أن تستكمل باقي مباريات الأسبوع الأول على مدار يومي الأحد والأثنين.

موعد مباراة هال سيتي وليستر سيتي

يفتتح ناديا هال سيتي وليستر سيتي مباريات الجولة الأولى من الموسم الجديد للدوري الإنجليزي في مباراة تقام في الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة -الثانية والنصف ظهراً بتوقيت السعودية-.

ويدخل هال سيتي الذي يضم بين صفوفه المحترف المصري أحمد المحمدي المباراة بعد عودته من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي في الموسم الماضي، بينما نجح ليستر في تحقيق الفوز بلقب الموسم الماضي من البريميرليج.

موعد مباراة ميدلزبره وستوك سيتي

أما ستوك سيتي الذي يضم المصري رمضان صبحي بين صفوفه، فيسلتقي مع ميدليسبره في ثاني مباريات الجولة، والتي تنطلق في الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة – الخامسة عصراً بتوقيت السعودية-.

ويأمل ستوك سيتي في تحقيق بداية جيدة للدوري الإنجليزي بعد أن احتل المركز العاشر في جدول ترتيب الموسم الماضي، بينما تواجد ميدلزبره في دوري الدرجة الثانية ونجح في الصعود أيضاً كما فعل هال سيتي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وسندرلاند

يخوض مانشستر سيتي مباراته الرسمية الأولى تحت قيادة مدربه بيب جوارديولا مساء اليوم السبت، حيث سيلتقي مع سندرلاند في السادسة والنصف بتوقيت القاهرة – السابعة والنصف بتوقيت السعودية-.

ويتطلع مانشستر سيتي لتحقيق فوزه الأول في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي مبكراً في ظل تدعيم صفوفه بعدد كبير من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

موعد مباريات الدوري الإنجليزي

كما ستقام أربع مباريات أخرى في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي مساء اليوم السبت، حيث سيلتقي ساوثهامبتون مع واتفود، وإيفرتون مع توتنهام، وبيرنلي مع سوانزي سيتي، وكريستال بالاس مع ويست بروميتش ألبيون.

ومن المقرر أن تقام المباريات الأربعة في تمام الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة -الخامسة عصراً بتوقيت السعودية-، على أن تقام ثلاث مباريات أخرى من الجولة الأولى للبريميرليج يومي الأحد والأثنين.