المحترفين

موعد وتفاصيل مباراة ستوك سيتي وميدليزبره في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

20,983

موعد مباراة ستوك سيتي وميدليزبره

يستعد نادي ستوك سيتي لمواجهة فريق ميدليزبره اليوم السبت 13-8-2016 في افتتاح مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ” البريميرليج”.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة -الخامسة بتوقيت السعودية- على ملعب البورو ريفير سايد معقل فريق ميدليزبره جنوب غرب لندن.

 

ويتطلع المصري رمضان صبحي لتحقيق الظهور الأول له مع ستوك سيتي في الدوري الإنجليزي خلال المباراة، بعدما أتم انتقاله إلى صفوف الفريق رسمياً قادماً من الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

رمضان صبحي يظهر مع ستوك سيتي

ينتظر رمضان صبحي إشارة مدربه مارك هيوز المدير الفني لنادي ستوك سيتي من أجل الظهور مع الفريق للمرة الأولى رسمياً، بعد أن ظهر في مباراة ودية سابقة.

وتواجد رمضان صبحي مع ستوك سيتي في المباراة الودية الأخيرة للفريق أمام هامبورج الألماني، حيث شارك في التشكيل الأساسي وخرج من أرض الملعب في الدقيقة 63 من عمر المباراة.

إلا أن هيوز أكد في المؤتمر الصحفي للمباراة على جاهزية اللاعب أرنوفيتش لخوض المباراة على الرغم من الإصابة التي يعاني منها، مما يضعف حظوظ اللاعب المصري في التواجد خلال اللقاء.

مباراة ستوك سيتي وميدليزبره

نجح نادي ستوك سيتي في إنهاء الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز محتلاً للمركز العاشر في جدول ترتيب المسابقة، إلا أنه لم ينجح في التأهل إلى أياً من بطولتي أوروبا للأندية في الموسم الجديد.

بينما عاد ميدليزبره للظهور في البريميرليج من جديد بعدما هبط إلى دوري الدرجة الأولى في إنجلترا، قبل أن يتصدر جدول ترتيبه في الموسم الماضي، ليعود إلى المسابقة الممتازة مجدداً.

المحمدي يعود بهال سيتي أمام ليستر سيتي

وعلى الجانب الآخر، سيبدأ أحمد المحمدي مبارياته مع هال سيتي في الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة “الثانية والنصف ظهراً بتوقيت السعودية” اليوم السبت 12-8-2016.

وكان هال سيتي قد هبط إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي، قبل أن يعود سريعاً إلى المسابقة ليواجه ليستر سيتي في افتتاح مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبات ظهور المحمدي في التشكيل الأساسي لهال سيتي مؤكداً خاصة أنه يعد من الأعمدة الرئيسية للنمور والتي يتم الاعتماد عليها بشكل دائم في مباريات الفريق.

مباراة ستوك سيتي وميدليزبره

طرفي المباراة: ستوك سيتي وميدليزبره

المناسبة: الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

التوقيت: الساعة 4:00 عصراً بتوقيت القاهرة.

الموعد: يوم السبت 13-8- 2016

الملعب: ملعب ريفير سايد الخاص بميدليزبره

القنوات الناقلة لمباراة ستوك سيتي وميدليزبره

تنقل مباراة ستوك سيتي وميدلزبره على قناة بي إن سبورت في الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة.

وتعد قنوات بي ان سبورتس التي لها الحق في إذاعة المباريات في الشرق الأوسط فضائيًا.