اخبار النادي الاهلى

اخبار النادي الأهلي.. طبيب الاهلي يفاجئ الجماهير بخصوص وليد سليمان

21,395

طبيب الأهلي يكشف موقف وليد سليمان وحجازي من مباراة زيسكو

كشف خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موقف الثنائي وليد سليمان لاعب وسط الفريق وأحمد حجازي من مباراة الفريق المقبلة أمام زيسكو الزامبي.

ويستعد الأهلي لاستضافة فريق زيسكو يونايتد الزامبي يوم الجمعة المقبل على ملعب السويس الجديد ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

طبيب الأهلي يوجه بشرى لمارتن يول

وكان وليد سليمان قد تعرض لإصابة في القدم خلال مشاركته في مباراة الأهلي الأخيرة امام الزمالك والتي انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف في نهائي كأس مصر، بينما كان أحمد حجازي قد تعرض لإصابة عبارة عن شد في العضلة الخلفية أثناء مباراة الإياب أمام الوداد المغربي.

وأكد خالد محمود أن إصابة وليد سليمان تتعافى بشكل سريح خاصة وأن الورم الذي ظهر في قدم اللاعب انخفض إلى 30% أمس وأن اللاعب سيخضع لاختبار طبي غدًا الخميس في المران الأخير للفريق لحسم موقفه.

أما أحمد حجازي فأكد خالد محمود أن اللاعب سيخضع لأشعة اليوم على العضلة الخلفية لمعرفة مدى شفائه إلا أنه لن يلحق بمباراة زيسكو.

موعد مباراة الأهلي وزيسكو في دوري أبطال إفريقيا

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره زيسكو يوم الجمعة المقبل على ملعب الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط بينما يحتل زيسكو صدارة المجموعة مع الوداد برصيد 7 نقاط.