اخبار الاهلى

اخر اخبار الاهلى.. الكاف وزيسكو يربكان حسابات الأهلي قبل مواجهة الزمالك

20,890
تشكيل الأهلي الرسمي امام روما الجمعة 20-5-2016 في المباراة الودية

زيسكو والكاف يصدمان الأهلي

أربك فريق زيسكو الزامبي والاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” الكاف ” حسابات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية وقبل انطلاق مباراة الزمالك والأهلي بساعات قليلة.

جاء ذلك بعدما أعلن الفريق الزامبي والاتحاد الإفريق على موقعهما الرسمي أن الأهلي سيواجه فريق زيسكو على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وتأتي الصدمة في أن الأهلي كان قد غير ملعب المباراة لتقام على ملعب الجيش بالسويس يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

برج العرب يرفض استضافة مباراة الأهلي

وكان الأهلي قد أخطر الكاف بأنه تم تغيير ملعب المباراة لتقام في السويس بدلًا من الإسكندرية وخاصة بعدما رفض مسئولو ملعب برج العرب استضافة المباراة بعد أعمال الشغب التي شهدتها مباراة الأهلي أمام نظيره الوداد المغربي الأخيرة التي أقيمت عليه.

ويسعى مسئولو النادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل إجراء عدة اتصالات بالكاف من أجل الاستفسار عن تبليغه للفريق الزامبي بنقل المباراة.

وكان الأهلي قد أحيا فرصه في التأهل لنصف نهائي البطولة بعدما نجح في الفوز على الوداد المغربي في الجولة الرابعة بهدف دون رد.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الكأس

يذكر أن الأهلي سيواجه غريمه التقليدي الزمالك اليوم في الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب في نهائي كأس مصر.

شارك برأيك !!