اخبار الاهلى

فيديو.. الأهلي يكثف مفاوضاته مع مهاجم الصفاقسي التونسي بسبب إفريقيا

23,803

الأهلي يفاوض الصفاقسي التونسي

شهدت الساعات القليلة الماضية اتصالات مكثفة من جانب مسئولو النادي الأهلي مع المهاجم النيجيري جونيور أجاي لاعب الصفاقسي التونسي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى مسئولو الأهلي لخطف توقيع اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل قيد اللاعب في قائمته الإفريقية قبل غلقها خلال الـ48 ساعة المقبلة.

وكان الأهلي قد دخل في مفاوضات مكثفة خلال الفترة الماضية مع العديد من المهاجمين الأفارقة للتعاقد مع أحدهم لتعزيز صفوفه به بعد رحيل الجابوني ماليك إيفونا إلى الدوري الصيني.

وكان الأهلي قد نجح في تدعيم صفوفه بأربع صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وهم محمد الشناوي حارس مرمى بتروجيت ومروان محسن مهاجم الإسماعيلي وعلي معلول الظهير الأيسر  لفريق الصفاقسي التونسي وأخيرًا ميدو جابر لاعب وسط مصر المقاصة.

الأهلي يسعى لتدعيم قائمته بمهاجم الصفاقسي التونسي

ونجح الأهلي في قيد الثنائي مروان محسن وعلي معلول في قائمة الفريق الإفريقية ويتبقى له مكانين شاغرين من حقه قيد لاعبيه فيها.

وكان الأهلي قد دخل في مفاوضات جادة مع اللاعب خلال الفترة الماضية قبل أن تفشل المفاوضات بسبب تمسك الصفاقسي بلاعبه الدولي ليبدأ الأهلي تجديد المفاوضات أملًا في الحصول على خدماته.

ويقدم ” أخبار الأهلي ” لمتابعيه أهداف ومهارات اللاعب سواء مع منتخب بلاده او مع فريقه الصفاقسي التونسي.

شارك برأيك !!