اخبار الاهلى

بالصور.. الأهلي يضم رابع صفقاته السوبر رسميًا

23,790

الأهلي ينهي صفقة ميدو جابر

أسدل مسئولو النادي الأهلي خلال الدقائق القليلة الماضية الستار على صفقة ميدو جابر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

ونجح المارد الأحمر في التوصل لاتفاق مع إدارة النادي الفيومي في الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في صفقة مدوية للغاية.

ووصل منذ قليل اللاعب إلى مقر النادي الأهلي مع عصام سراج مسئول التعاقدات ووكيل أعماله من أجل التوقيع رسميًا على عقود انتقاله للأهلي بعد أن تسلم المارد الأحمر الاستغناء الخاص باللاعب من إدارة مصر المقاصة.

نجح الأهلي في إنهاء صفقة ميدو جابر من المقاصة مقابل تسعة ملايين جنيه بجانب إعارة أحمد الشيخ لمدة موسم واحد بصفوف الفريق الفيومي فضلًا عن الاستغناء عن أحمد عبد الظاهر مهاجم الفريق.

ميدو جابر يصدم الزمالك ويفضل الأهلي

وكان الزمالك يصارع الأهلي على ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية إلا أن ميدو جابر رفض بكل الطرق عرض الزمالك المغري وأعلن رغبته في ارتداء القميص الأحمر الموسم المقبل وهو الأمر الذي وعده به الأهلي وقام بتنفيذه.

أربع صفقات رسمية للأهلي هذا الموسم حتى الآن

يذكر أن ميدو جابر هو رابع صفقات الأهلي الصيفية الرسمية حيث ضم من قبله محمد الشناوي حارس مرمى بتروجيت ومروان محسن مهاجم الإسماعيلي وعلي معلول الظهير الأيسر للصفاقسي التونسي.

13912474_1634437886855115_5943765067115966724_n

شارك برأيك !!