اخبار الزمالك

أحمد حسن يهاجم مرتضى منصور: هنشوف قانون الدولة ولا قانون الغابة

22,639

أحمد حسن يفتح النار على مرتضى منصور

فتح أحمد حسن عميد لاعبي العالم وقائد المنتخب ولاعب الأهلي والزمالك السابق النار على مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية.

أحمد حسن يشبه مرتضى منصور بأحمد السقا في الجزيرة

وعلق العميد أحمد حسن على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك ” على تصريحات مرتضى منصور بأنه سيقوم بقيد اللاعبين الجدد رغم أنف اتحاد الكرة.

وكتب العميد على صفحته :”من النهاردة مفيش اتحاد كورة.. أنا اتحاد الكورة”.

وتابع الصقر : “على طريقة أحمد السقا فى فيلم الجزيرة، خرج علينا رئيس نادي الزمالك ليؤكد أنه سيقوم بقيد لاعبي الزمالك الجدد غصب عن مسئولي اتحاد الكرة المصري وذلك عقب رفض مسئولي الاتحاد قيد لاعبي الزمالك إلا بعد دفع الزمالك للمستحقات المتأخرة للاعبيه السابقين.

وأضاف : “وتعد هذه التصريحات خرقا غريبا للقوانين واللوائح الخاصة باتحاد الكرة، وكأن الذي يحكمنا هو قانون الغاب، وسنرى في الأيام المقبلة هل سيتحرك المسئولون فى اتحاد الكرة ووسائل الإعلام فى مصر للرد على هذه التصريحات الغريبة، أم سيتوارون خجلا وخوفا، وسنرى ماذا سيحدث فى مصر وهو سيتم تطبيق قانون اتحاد الكرة أم تطبيق قانون الغاب.

وكان اتحاد الكرة قد هدد في وقت سابق الزمالك بالحرمان من القيد المحلي بسبب عدم دفع مبلغ حوالي 4 ملايين جنيه قيمة البث المباريات ( التفاصيل كاملة من هنا ).

يذكر أن أحمد حسن كان قد تقدم بشكوى ضد نادي الزمالك بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة والتي تمثل حوالي مليون ونصف جنيه هو والعديد من اللاعبين.

احمد حسن

شارك برأيك !!