اخبار النادي الاهلى

اخبار الاهلى المصرى.. تعرف على الصفقات المدعمة لقائمة الأهلي الإفريقية

26,802

3 أسماء قريبة من قائمة الأهلي الإفريقية

سرب مصدر مسئول داخل الأهلي عن الأسماء القريبة من تدعيم قائمة الأهلي الإفريقية في بطولة دوري أبطال إفريقيا خلال المباريات المتبقية للمارد الأحمر في البطولة.

وأكد المصدر أن الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق حرص على عقد جلسة مع الجهاز الفني المعاون له قبل السفر إلى هولندا لقضاء أجازته وتحدث في الأمر.

وأشار المصدر إلى أن مارتن يول استقر بشكل كبير على قيد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الجديد والوافد من صفوف بتروجيت بالإضافة إلى قيد مروان محسن مهاجم الأهلي الجديد بعد شرائه رسميًا من الإسماعيلي مقابل 10 مليون جنيه.

كما أضاف المصدر أن المكان الثالث في قائمة الفريق الإفريقية سيكون من نصيب علي معلول الظهير الأيسر لفريق الصفاقسي التونسي والذي بات قريبًا من الانضمام للأهلي.

مارتن يول محتار في المكان الرابع بالقائمة الإفريقية

بينما المكان الأخير في قائمة الفريق الإفريقية لم يستقر عليه مارتن يول خلال الفترة الحالية وينتظر الصفقات التي سيقوم بها مسئولي الفريق لاختيار واحدة منها للقيد الإفريقي أو العائدين من الإعارة.

يذكر أن الأهلي يتذيل مجموعته بدوري أبطال إفريقيا برصيد نقطة واحدة بعد أن تلقى خسارتين وتعادل وحيد وتبقى له ثلاث مباريات مصيرية في دور المجموعات.