كورة عالمية

على الرغم من تتويج البرتغال باليورو.. صحف كتالونيا تسخر من رونالدو

37,284

الصحف الكتالونية تسخر من رونالدو

سخرت الصحف الكتالونية المقربة من نادي برشلونة من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب وسط ريال مدريد بعد غيابه عن منتخب بلاده في مباراة النهائي لبطولة يورو 2016 أمام المنتخب الفرنسي.

وكان رونالدو قد غادر ملعب المباراة متأثرًا بالإصابة في الدقيقة 25 من عمر المباراة إلا ان فريقه نجح في التتويج باللقب من دونه.

ماذا قالت الصحف الكتالونية عن رونالدو

وكتبت صحيفة “سبورت” على غلاف العدد الصادر يوم الاثنين: “المجد بدون كريستيانو.. البرتغال ليست في حاجة إلى رونالدو المصاب لتصنع التاريخ في باريس”، في حين كتبت صحيفة “موندو ديبورتيفو”: “بدون كريستيانو رونالدو.. المنتخب البرتغالي هو البطل”.

وكانت الصحف الكتالونية اعتادت التركيز على رونالدو وتعمد السخرية منه كلما أمكن ذل وآخره قبل مباراة نهائي البطولة عندما كتبت موجهة حديثها إلى رونالدو “للأسف.. أيسلندا ليست في النهائي ولا فولفسبورج” ملمحة إلى الفريقين اللذين تمكنا من إحراج رونالدو مع منتخب بلاده في البطولة أو مع ناديه ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا حيث تعادلت البرتغال سلبيا مع أيسلندا في افتتاح مبارياتها باليورو، كما خسر الريال من فولفسبورج الألماني بهدفين في الشامبيونزليج قبل أن يتوج في النهاية باللقب.