اخبار النادي الاهلى

اخبار النادي الأهلي .. موعد وتفاصيل مباراة الأهلي وزيسكو في دوري أبطال أفريقيا

20,699

الأهلي يواجه زيسكو في دوري أبطال أفريقيا

يلتقي النادي الأهلي مساء اليوم، السبت، مع فريق زيسكو الزامبي في إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة الأولى بدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وسيحل الأهلي ضيفاً على زيسكو في المباراة التي ستقام على ملعب الأخير ووسط 45 ألف مشجعاً من جماهيريه، وذلك خلال المواجهة التي ستنطلق في الثالثة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة.

غيابات الأهلي أمام زيسكو الزامبي

ويدخل الأهلي المباراة في غياب عدداً من لاعبيه بسبب الإصابات التي تعرضوا لها خلال المباراة الأخيرة أمام المصري البورسعيدي، بالإضافة إلى آخرين أصيبوا قبلها.

وسيفتقد الأهلي لخدمات الثنائي عبد الله السعيد وماليك إيفونا اللذان أصيبا أمام المصري، بينما سيغيب عمرو جمال بسبب خضوعه لعملية جراحية مؤخراً، في الوقت الذي يعود فيه أحمد حجازي مدافع الفريق للمشاركة.

وبات في حكم المؤكد أن يقود الغاني جون أنطوي خط هجوم الأهلي خلال اللقاء، في ظل غياب جمال وإيفونا بشكل نهائي، بينما سيتواجد عماد متعب على مقاعد البدلاء.

ويسعى الفريق المصري لتأكيد تفوقه على نظيره الزامبي، بعدما تغلب عليه في دور الستة عشر لنسخة البطولة عام 2011، حيث تعادلا سلبيا بزامبيا في لقاء الذهاب، قبل أن يفوز الأهلي إيابا بهدف نظيف.

ولكن تبدو مهمة الأهلي ليست سهلة على الإطلاق لاجتياز عقبة زيسكو، الذي حجز مقعده في دور الثمانية للمرة الثانية في تاريخه عقب فوزه على الملعب المالي في مباراتي الذهاب والعودة بدور الستة عشر.