كورة مصرية

اخبار الاهلى اليوم.. برزنتيشن تفوز بإدارة قناة الأهلي

20,522
محمود طاهرمحمود طاهر

نجحت شركة “بريزنتيشن سبورت” في الحصول على إدارة قناة النادي الأهلي بصورة رسمية، اليوم الخميس بعد جلسة عقدها المهندس محمود طاهر رئيس النادي مع محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة “برزنتيشن”.

ووقعا الطرفان على العقود بصورة رسمية، لتتولى الشركة مهمة تطوير وإعادة إطلاق القناة بصورة وشكل جديد.

وبدأت سلسلة من المفاوضات المكثفة والعميقة بين الجانبين منذ فترة، قبل أن يتم توقيع العقود بصورة رسمية، عقب قرار إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي فسخ التعاقد مع شركة “مسك” التي كانت تتولى مهمة إدارة القناة منذ إنشائها عام 2008، وذلك بعد التصعيد الغير مبرر من الشركة المسئولة عن الإدارة، بإيقاف برامج البث المباشر وتسريح العاملين، وهو ما أثار القلق داخل نفوس مجلس إدارة النادي بإمكانية غلق القناة بصورة نهائية، وهو ما لا تقبله إدارة شركة الأهلي أو مجلس إدارة النادي وجماهيره، وبناء عليه تم تفعيل الاتفاق ليصبح عقداً رسمياً بين الأهلي و”برزنتيشن”، الشركة المالكة لحقوق بث الدوري الممتاز.

وتأتي خطوة توقيع العقود رسمياً، عقب الشراكة العملاقة التي تمت بين شركة “إعلام المصريين”، و”برزنتيشن سبورت”، والتي بموجبها حصلت شركة إعلام المصريين على 51% من أسهم شركة برزنتيشن، لتكوين كيان عملاق في سوق صناعة الرياضة المصرية.

وأكد الطرفان أن الاتفاق يهدف في الأساس لإطلاق قناة تليق بالنادي الأهلي وجماهيره، وتفعيل دور القنوات الرياضية في اثراء الساحة الإعلامية وتنشيط التسويق الرياضي في مصر، وتحديداً صناعة كرة القدم.

شارك برأيك !!