كورة مصرية

اليوم مباريات النصف النهائي من دورى مراكز الشباب لكرة القدم

20,296
اليوم مباريات النصف النهائي من دورى مراكز الشباب لكرة القدم
اليوم مباريات النصف النهائي من دورى مراكز الشباب لكرة القدم

تقام فى الثالثة عصر اليوم السبت مباراتى النصف النهائي من دورى مراكز الشباب لكرة القدم الذى تنفذه وزارة الشباب والرياضة حيث  تجمع المباراة الأولى فريقي مركز شباب العمراوى عن محافظة الإسكندرية ومركز شباب السلام عن محافظة السويس وتقام المباراة على الملعب القانونى المطور لمركز شباب إمبابة .

وتقام المباراة الثانية بين فريق مركز شباب أبو تيج عن محافظة أسيوط وفريق مركز شباب أبو النمرس عن الجيزة فى مباراة ستكون الإثارة عنوانها على أرض ملعب مركز شباب المعصرة.

وقد أعلنت وزارة الشباب والرياضة أن الفريق الفائزة فى المباراة الأولى سيلتقى مع الفائز فى المباراة الثانية للتنافس على المركز الأول، فيما ييتواجهان الفريقان الخاسران فى مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، وتقام المباراة النهائية على ملعب استاد القاهرة الدولى الثلاثاء المقبل فى احتفالية ضخمة يحضرها لفيف من الشخصيات الرياضية والعامة.

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة قد نظمت بطولة دورى مراكز الشباب لكرة القدم فى موسمه الأول بدءاً من شهر ديسمبر الماضى تنافست فيه فرق مراكز الشباب بكل محافظة، وتم تصعيد الفرق الفائزة بالدورى من كل محافظة، وخاضوا منافسات قوية فيما بينهم إلى أن فاز 4 فرق منهم هم من  يتنافسون على لقب البطولة على مستوى الجمهورية.

شارك برأيك !!