كورة عالمية

تصريح زيدان الاخير قبل ساعات من نهائي أبطال اوروبا

20,573

قال المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان إن التأهل لمباراة نهائية دون معاناة “أمر ليس له وجود”، مشيرا إلى أن فريقه استحق الوصول لنهائي دوري الأبطال مثل خصمه أتلتيكو مدريد الذي سيلتقي به غدا على ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو الإيطالية.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي اليوم “اجتهدنا كثيرا من أجل الوصول للنهائي. هذا أمر مستحق. يمكنني قول نفس الشيء عن أتلتيكو مدريد. الفريقان استحقا الوصول للنهائي هذا العام. أنا سعيد بالعمل الذي قمنا به لأننا عانينا كثيرا ولكن هذا أمر طبيعي. التأهل للنهائي دون معاناة أمر ليس له وجود. سنرى ما سيحدث غدا”.

واعتبر المدرب ان مفتاح الفوز على أتلتيكو يتمثل في “الدفاع جيدا واستغلال الأسلحة الهجومية والتحلي بالدقة”، مشددا على أن أهم شيء في مباراة الغد سيكون “الركض ثم الركض ثم الركض”.
وأكد المدرب أن لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو في حالة بدنية جيدة لخوض النهائي، مشيرا إلى ان الآلام التي كان يعاني منها مؤخرا لا تتعلق باصابته في نصف نهائي البطولة حيث قال “الأمر ليس سيان، كان يعاني من بعض الآلام وهو في حالة جيدة بنسبة 100% للعب النهائي”.

ولم يشد زيدان بلاعب بعينه في صفوف أتلتيكو بل بالفريق بأكمله حيث قال “لا يجب ابراز لاعب واحد. ما يفعله أتلتيكو يفعله كفريق”.

وأشار المدرب إلى أنه لا يعتبر خسارة النهائي حال حدوثها فشلا حيث قال “لا أعتقد هذا. لا يمكن لأحد نزع أهمية ما حققناه حتى الآن. الفشل سيكون اذا ما كان هناك خلل في التصرفات. بمعنى أخرى اذا لم يقم اللاعبون بكل ما تدربنا عليه مؤخرا. إنها مباراة كرة قدم ولا يمكنك أبدا معرفة ما الذي سيحدث. نحن مستعدون جدا”.