كورة عالمية

زيدان يتحدث عن شعور رونالدو بالألم في نهائي أوروبا

20,409

أطلق الفرنسي زين الدين زيدان تصريحا يتناقض كثيرا مع الآراء الطبية حول ما سيحدث إذا شعر لاعبه الشهير كريستيانو رونالدو بالألم خلال مواجهة أتليتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2016.

ويترقب ريال لمواجهة أتليتيكو في مباراة قمة في ميلانو يوم السبت وسط آمال بإحراز اللقب للمرة 11 بينما يمني المنافس نفسه بالتتويج بهذا اللقب لأول مرة على الإطلاق.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي يوم الجمعة بمدينة ميلانو :” كريستيانو رونالدو جاهز تماما. حتى وإن شعر بأي أوجاع فإنها تختفي في نهائي دوري أبطال أوروبا”.

ويعني زيدان أن رونالدو سيتحمل أي ألم يظهر لكن في الواقع هذا لن يكون مفيدا للنادي الملكي لأنه سيفتقد سلاحا هجوميا مؤثرا، وينبغي فقط إشراك اللاعب الجاهز، ولذلك فمن الأفضل لزيزو إخراج كريستيانو إذا أصيب.

وسجل كريستيانو رونالدو 16 هدفا في البطولة خلال هذا الموسم، بهدف أقل عما حققه الموسم الماضي، ولكنه كافح في الآونة الأخيرة لاستعادة لياقته البدنية بسبب إصابات طفيفة.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، تعرض لإصابة في التدريبات والتي نفى رونالدو أن تشكل أي مخاوف.

وأعطى رونالدو (31 عاما) دعما لزيدان بعدما تأكدت جاهزيته لاسيما وأن زيدان يبحث عن الفوز باول لقب له كمدير فني، بينما وسيغيب عن ريال المدافعين رافاييل فاران وألفارو أربيلوا بسبب الإصابة.