كورة مصرية

اخبار الكونفيدرالية الإفريقية اليوم الاربعاء 4/20/2016 .. تفاصيل ومواعيد مبارايات اليوم فى بطولة الكونفيدرالية الإفريقية 2016

20,417

تستكمل مساء اليوم، الأربعاء، مباريات دور الـ16 الأول من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي يشارك بها ناديا مصر المقاصة وإنبي كممثلين عن الدوري المصري.

وسيلتقي المقاصة مع شباب قسطنطينية الجزائري في الفيوم، كما سيستضيف فريق إنبي نظيره مونانا الجابوني في مباريات الإياب من دور الـ16 الأول للبطولة الأفريقية.

ويدخل المقاصة المباراة راغباً في تحقيق الفوز بفارق هدفين من أجل التأهل للدور التالي، بعدما خسر اللقاء السابق في الجزائر بهدف نظيف جاء في الدقيقة 88 من المباراة.

أما إنبي فكان قد خسر مباراته أمام مونانا بهدفين دون رد، وهو ما يصعب من مهمة الفريق البترولي، والذي أصبح مطالباً بالفوز بثلاثية نظيفة من أجل التقدم خطوة جديدة في البطولة.

ستقام المبارتين في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث سيخوض المقاصة مباراته على ملعبه في الفيوم، بينما سيستضيف ملعب بتروسبورت مباراة إنبي ومونانا.

وفي إطار مباريات نفس البطولة، فسيلتقي سبورت فيلا على أرضه ووسط جماهيره مع الفتح الرباطي، في الثالثة من عصر اليوم، الأربعاء، بتوقيت القاهرة.

كما سيلتقي ميدياما مع أهلي شندي في الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما تختتم مباريات اليوم بمواجهة الكوكب المراكشي مع مولودية وهران في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

شارك برأيك !!