كورة عالمية

صور : على رأسهم الماجيكو .. 9 لاعبين لن تنساهم جماهير كرة القدم بسبب أخلاقهم العالية

20,624

هناك مشاهير اعتزلوا كرة القدم ومنهم لا زال، ظلت ذكراهم حية في قلوب مشجعيهم، تطرب الآذان لسماع أسمائهم، وتسر العيون لرؤيتهم، ويرتاح القلب لجلستهم، اتفق على احترامهم البعيد قبل القريب والمنافس قبل المناصر، نرصد في هذا التقرير أشهرهم :

 

 

بيليه : أمتع عشاق كرة القدم خلال القرن الماضي بمهاراته العالية، ولازال حبه مستقر في قلوب مشجعي الساحرة المستديرة.

1

محمد أبوتريكة : أجمع المشجعون لكرة القدم العربية والمصرية على حب واحترام شخصية وموهبة النجم الخلوق محمد أبوتريكة لاعب النادي الأهلي المصري والمنتخب الوطني

 

2

شفاينشتايغر :ضرب النجم باستيان شفاينشتايجر لاعب منتخب ألمانيا بطل العالم 2014 مثالا يحتذى به في الروح والاخلاق الرياضية . حيث اشتهر بمواساة اللاعبين عقب الهزائم فظهر وهو يواسي كريم بنزيما لاعب منتخب فرنسا وكريسيانو رونالدو لاعب البرتغال وديفيد لويز لاعب البرازيل وأخيرا اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

3

بوفون : ينال احترام جميع جماهير أندية الكالتشيو لسلوكه داخل أرضية الملعب وأداء خيالي رفقة السيدة العجوز.

4

نواف التمياط : نجم خلوق أحبه الجميع على مختلف ميولهم الرياضية وهذا ميزة عن بقية اللاعبين ويحسب للأخلاق العالية التي تمتع بها طوال تاريخه الرياضي وليس من السهل ان يدخل أي لاعب قلوب الجماهير الى ان نواف كسر هذه القاعدة .

5

مالديني : دخوله أرضية الملعب يجبر الجماهير على التصفيق له لإمكانياته الفنية وسلوكياته الرائعة.

 

الخطيب : ضمن قائمة اللاعبين الذين احترمتهم الجماهير المصرية بكل انتماءاتها طيلة تاريخه.

 

حازم إمام : لاعب خلوق تميز بالأداء الراقي داخل أرضية الملعب رفقة الزمالك وجماهير الغريم الأهلي إذا سألتها عن اللاعب المفضل في تاريخ الغريم الأبيض سوف ترد باسمه.

 

بيرلو : لاعب إنتر وميلان ويوفنتوس واكتسب احترام جماهير الثلاثي ولم يخسر أيًا منهم.

 

 

شارك برأيك !!