كورة عالمية

صور: 17 امرأة في حياة كريستيانو رونالدو

22,114

انفصل نجم كرة القدم العالميةكريستيانو رونالدو عن حبيبته عارضة الأزياء إيرينا شايك في يناير/كانون الثاني عام 2015، إلا أن رونالدو كانت تجمعه علاقات عديدة مع أكثر من 15 امرأة نتعرّف عليهنّ في الصور التالية:

 

قبل أن يصبح أفضل لاعب كرة قدم في العالم، كان كريستيانو رونالدو على علاقة بعارضة الأزياء البرتغالية كارينا فيرو في 2002.

عندما كان يلعب كريستيانو في صفوف سبورتنغ لشبونة البرتغالي، قدّمه زميله ماريو جارديل إلى أخته عارضة الأزياء البرازيلية جوردانا جارديل، وقيل أنه خرج معها مرات عديدة في 2003.

2 Jordana Jardel

خلال الفترة الممتدة بين يناير/كانون الثاني 2005 وحتى سبتمبر/أيلول 2006 شوهد كريستيانو برفقة العارضة البرتغالية ميرخي روميرو قبل أن تنفصل العارضة عنه.

3 Merche Romero

خرج رونالدو بموعد في 2006 مع الممثلة البرتغالية سوريّة تشافيز إلا أن العلاقة لم تدم طويلا.

4 Soraia Chaves

خرج رونالدو بموعد في 2006 مع الممثلة البرتغالية سوريّة تشافيز إلا أن العلاقة لم تدم طويلا.

5 Mia Judaken

خرج رونالدو بموعد في 2006 مع الممثلة البرتغالية سوريّة تشافيز إلا أن العلاقة لم تدم طويلا.

6 Gemma Storey

سرت شائعات في مارس/آذار 2006 عن علاقة تجمع بين كريستيانو رونالدو وميا جوداكن بسبب العلاقة القويّة التي تجمع عائلتها بعائلة البرتغالي.

7 Gemma Atinkson

في 2007 أقام رونالدو علاقة عاطفية مع العارضة جيما ستوري بعد أن دفع أكثر من 3 آلاف دولار أميركي لقضاء ليلة خاصة معها.

8 Luciana Abreu

بعدها في يناير/كانون الثاني 2007 كان نجم كرة القدم يواعد العارضة البريطانية جيما أتكنسون إلا أن العلاقة شهدت الكثير من الصعود والهبوط.

9 Tyese Cunningham

قيل أن رونالدو كان يواعد المغنية والممثلة والمذيعة التلفزيونية البرتغالية لوشيانا أبرو في 2007.

10 Bipasha Basu

قالت العارضة تيسي كانينغهام في مقابلة مع صحيفة بريطانية أنها أقامت علاقة عاطفية مع نجم مانشستر يونايتد السابق كريستيانو رونالدو واللاعب البرتغالي ناني واللاعب البرازيلي أندرسون في انكلترا.

11 Nereida Gallardo

بيباشا باسو هي ممثلة هندية من أصول بنغالية تظهر غالبا في أفلام بوليوود، وشوهدت بأوضاع حميمة في عدة مناسبات مع رونالدو.

12 Paris Hilton

نريدا غالاردو هي عارضة إسبانية. أمضى الثنائي بعض العطلات معا خلال بداية عام 2008، ولكن علاقتها لم تستمرّ لفترة طويلة إذ انفصلا بعد شهر واحد.

13 Kim Kardashian

في يونيو/حزيران 2009، رصدت عدسات الكاميرات رونالدو ووريثة سلسلة الفنادق الشهيرة باريس هيلتون معا في حفلة خاصة، إلا أنهما لم يصرحا رسميا بعلاقتهما.

14 Imogen Thomas

ثمّ دخل كريستيانو بعلاقة عاطفية أخرى وهذه المرة مع ايموجين توماس عام 2010، وبعض عدة سنوات ارتبطت بلاعب الشياطين الحمر ريان غيغز.

15 Andressa Urach

ترددت شائعات في أبريل/نيسان 2013 مفادها أنّ رونالدو قد قضى ليلة واحدة مع أندريسا أوراخ.

16 Irina Shayk

امتدّت العلاقة بين رونالدو وصديقته السابقة ايرينا شايك حوالي 5 سنوات ولم يتوقّع أحدا أنها ستنتهي بسبب الخيانة وفقا لما أعلنته العارضة الروسية بعد الإنفصال. تراجع مستوى رونالدو بعد هذا الإنفصال حتى أنه كان ينوي الزواج منها.

17 Lucia Villalon

تحدثت وسائل إعلام إسبانية عن ارتباط البرتغالي بعلاقة مع لوسيا فيالون مراسلة قناة ريال مدريد بعد انفصاله عن عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك، إلا أن الخبر لم يكن صحيحا لأنها دخلت بعلاقة مع اللاعب المكسيكي خافيير هرنانديز “تشيتشاريتو” عندما كان يلعب مع ريال مدريد.

 

شارك برأيك !!