كورة عالمية

صور.. فضيحة مدوية تهدد بسجن ميسي

20,708

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن ميسي متورط في فضيحة احتيال تهدد مستقبله وتضعه في خطر السجن لفترة طويلة وانتهاء مسيرته الكروية
وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي أسس شركة وهمية في بنما لكي تكون بمثابة ساتر لإخفاء ثروته والتهرب من الضرائب بشكل ذكي.
والكارثة أن ميسي لا يعد الرمز الرياضي الوحيد المتورط في هذه الفضيحة إذ ظهرت أسماء كل من ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي وإيفان زامورانو لاعب نادي ريال مدريد السابق.
كما كشفت التقارير عن تورط كل من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والمخرج السينمائي بيدرو المودفار وأيضا أخت ملك إسبانيا خوان كارلوس.
وذكرت الصحيفة أن ميسي في يوم 13 يونيو من عام 2013 قام هو ووالده بعد يوم واحد من قضية تورطه في التهرب الضريبي والتي تقدر بمبلغ 4.1 مليون يورو باستخدام شركة أوروجويانية لتأسيس شركة في بنما ليواصل استثماراته والحفاظ على ثروته والتهرب من الضرائب.
وتم إبلاغ وسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم باسم “أدوار بنما”، ويعد الكشف عن هذه الجريمة نتيجة لعمل البحوث في الاتحاد الدولي للصحفيين بالإضافة لصحيفة زود دويتشه تسايتونج الألمانية.
ويعد ميسي مهددا بشكل حقيقي خاصة وأنه تورط في السابق في قضية تهرب من الضرائب في إسبانيا وصدرت أحكام بالسجن عليه هو ووالده ولكنها لا تزال في مرحلة الاستئناف.
وفي حالة صدور حكم على ليونيل ميسي سيبتعد عن كرة القدم كما حدث مع اللاعب الإنجليزي آدم جونسون الذي حكم عليه بالسجن لمدة 6 سنوات بسبب محاولته ممارسة الجنس مع فتاة قاصر تبلغ من العمر 15 عاما.

 

2 11 88 messi (1) messi (2) messi (3) messi (5)

 

 

شارك برأيك !!